العدد 2556 - الجمعة 04 سبتمبر 2009م الموافق 14 رمضان 1430هـ

وردة: أصالة منافستي الوحيدة

عبرت الفنانة وردة الجزائرية عن أمنياتها بنجاح ألبومها الأول مع شركة «روتانا» الذي تعتبره تحديا جديدا في حياتها الفنية، إلا أنها تراهن أن جمهورها سينصفها، وخاصة أنها حرصت على أن يضم الألبوم باقة من الأغاني و «الدويتوهات» المتميزة مع نجوم الغناء العربي، معترفة أنها على رغم أن صوتها لم يعد كما كان عليه في السابق نظرا إلى تقادمها في السن وإجرائها ثلاث عمليات جراحية، فإنها مازالت قادرة على العطاء.

وأضافت وردة عندما حلت ضيفة على برنامج «المايسترو»، تقديم الإعلامي نيشان على شاشة الـ «ال بي سي»، أنها لم تكن وراء منع ميادة الحناوي من الدخول إلى مصر بل إنها أرادت أغنية «مش عوايدك» التي قدّمها بليغ لميّادة.

وأبدت وردة إعجابها الشديد بكل من فضل شاكر، صابر الرباعي، حسين الجسمي، جورج وسوف وكاظم الساهر بالإضافة إلى مثلها الأعلى أم كلثوم التي تمنت أن تراها وتتعرف عليها عن قرب، مؤكدة أن مكانها لايزال فارغا في قلبها، مشيدة أيضا بالفنانة السورية أصالة التي اعتبرتها منافستها الوحيدة.

وردة أكدت فضل زوجها الراحل بليغ حمدي وتأثيره في حياتها الفنية، مشيرة إلى أنها أصرت على الزواج منه وقد ظلمته معها لأنه كان يحب أن يكون له منها أطفال ولم تنجح على رغم محاولتها الإنجاب خمس مرات، مبررة سبب انفصالهما بتخليه عنها في فترة مرضها.

وقد تحدثت وردة عن طفولتها في الجزائر، وحضورها إلى مصر، وأبرز محطات حياتها ونجاحاتها، وفترة اعتزال الفن بطلب من زوجها جمال القصري، وعودتها للغناء من جديد، ومرحلة المرض الصعبة.

العدد 2556 - الجمعة 04 سبتمبر 2009م الموافق 14 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً