العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ

رئيس الوزراء يعود إلى أرض الوطن

عاد رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أرض الوطن مساء أمس (الثلثاء) بعد زيارة لمملكة تايلند وجمهورية الفلبين، وكان في مقدمة مستقبلي رئيس الوزراء بالمطار ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة. وكان سمو رئيس الوزراء أجرى خلال زيارته لمملكة تايلند سلسلة من اللقاءات المهمة مع كل من ملك تايلند بوهمبول أدوليادج، ورئيس وزراء تايلند أبسيت فيجاجيفا، وعدد من المسئولين في الحكومة التايلندية تناولت سبل تعزيز العلاقات والتعاون البحريني التايلندي في سائر المجالات. كما زار سموه جمهورية الفلبين، وأجرى مباحثات مع رئيسة الجمهورية غلوريا ماكاباجال أرويو تناولت سبل تنمية وتطوير العلاقات بين مملكة البحرين والفلبين والارتقاء بمجالات التعاون القائم بينهما والوصول به إلى آفاق أكثر رحابة.

#بعد زيارة قام بها إلى تايلند والفلبين#


سمو رئيس الوزراء يعود إلى أرض الوطن

عاد رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة إلى أرض الوطن مساء أمس (الثلثاء) بعد زيارة لمملكة تايلند وجمهورية الفلبين، إذ كان في مقدمة مستقبلي رئيس الوزراء بالمطار ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة، نواب سمو رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء والمسئولين بالمملكة ومحافظ المحرق وسفير مملكة تايلند وسفيرة جمهورية الفلبين المعينة لدى المملكة.

وكان سمو رئيس الوزراء أجرى خلال زيارته لمملكة تايلند سلسلة من اللقاءات المهمة مع كل من ملك تايلند جلالة الملك بوهمبول أدوليادج، و رئيس وزراء تايلند أبسيت فيجاجيفا، وعدد من المسئولين في الحكومة التايلندية تناولت سبل تعزيز العلاقات والتعاون البحريني التايلندي في سائر المجالات. كما زار سموه جمهورية الفلبين، وأجرى مباحثات مع رئيسة الجمهورية غلوريا ماكاباجال ارويو تناولت سبل تنمية وتطوير العلاقات بين مملكة البحرين والفلبين والارتقاء بمجالات التعاون القائم بينهما والوصول به إلى آفاق أكثر رحابة.

الجدير ذكره أن الزيارتين اللتين قام بهما صاحب السمو رئيس الوزراء لكل من مملكة تايلند وجمهورية الفلبين قد أسهمتا في فتح أبواب جديدة للتعاون الثنائي بين مملكة البحرية وتايلند والفلبين، كما أن هاتين الزيارتين تأتيان في إطار حرص صاحب السمو رئيس الوزراء على تطوير التعاون البحريني الآسيوي وفتح مجالات جديدة لهذا التعاون.

العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً