العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ

( رسائل القراء ): أرجو وظيفة في المؤسسة الخيرية الملكية

إلى المسئولين في المؤسسة الخيرية الملكية، أرجو وألتمس مساعدتي وحل مكشلتي التي عانيت منها سنوات عدة، وهي عدم توفقي للحصول على وظيفة ترحمني من غدر الزمان.

فأنا خريجة بحرينية حاصلة على شهادة البكالوريوس في اللغة العربية من العام 2005، ولم يتم توظيفي حتى الآن، علما بأنني قد عملت في مجال معلمة في التعليم المستمر لمدة ستة أعوام، وأثناء ذلك كنت أدرس للحصول على شهادة البكالوريوس.

ثم تم نقلي لتدريس المرحلة الإعدادية في التعليم المستمر وذلك في العام 2007، وبعد التعديلات أخيرا تم تثبيت معلمة الروضة الحاملة للشهادة الثانوية العامة (في التعليم المستمر) إلى معلمة ثابتة في وزارة التربية والتعليم ولها كل المزايا والحقوق التي تتمتع بها المعلمة في النظام الثابت الصباحي.

هذا بشكل خاص، وبشكل عام جميع معلمات التعليم المستمر الحاملات لشهادة الثانوية العامة اللاتي معي في المدرسة نفسها شملهن القرار وأنا لم يشملني.

ففقدت الأمل في حل مشكلتي، وقررت أن أتوكل على الله سبحانه وتعالى وأن أرفع خطابي لكم،جعلكم البارئ من الذين يقدون الخير، إنه سميع الدعاء.

(الاسم والعنوان لدى المحرر)

العدد 2560 - الثلثاء 08 سبتمبر 2009م الموافق 18 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:25 م

      وينش ياحكومتنا الموقره

      لهلحد عاد صاروا المواطنين بدون قيمه ولهلحد مافي وظائف ولا ميزانيات ليش الشعب ينذل ويتعب وهو المفروض بخير بس أموال النفط تغطيه وتفوض وحتى المجنسين بعد كل دول العالم فيها بطاله بس مو نفس البحرين على البطاله الموجوده تجلب الأجانب وتقول مافي كفائات ( انا جامعيه تربويه 4سنوت عاطله)وزوجي معاشه 210دينار وعايشين بشقه أجار120دينار وزوجي يدفع جمعيه 40دينار -حاطينها عشان دراستي-اشباقي يعني من المعاش وما أنسى 2 اولادعندنا والحمد لله ماعندنا سياره ..معقوله ثلاث أرباع الشعب بناشد الخيريه الملكيه..

    • FKA | 10:50 م

      توكلي على الله

      ان شاء الله محلولة مشكلتش ...
      وش دراش؟ يمكن الخيرة في التأخير ... صبري وصبري وصبري وصبري .... وان شاااء الله بإذن الله تنحل مشكلتش.

    • وطني عزيز | 9:48 م

      وش هالحالة!!

      صرنا نطر الوظيفة طرارة والله شهادات لا تنفع مؤهلات من أفضل الجامعات ما تنفع وش اللي ينفع ويا مملكتنا الحبيبة!! طبعا جواز بنجالي ولا هندي ولا...الخ.

اقرأ ايضاً