العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

«البحرين الأولى» تستكمل %50 من مشروع مستودعات التخزين

الوسط - المحرر الاقتصادي 

14 سبتمبر 2009

أعلنت «البحرين الأولى» أمس (الاثنين) تحقيق تقدم جوهري في استكمال 50 في المئة من مشروع الشركة لبناء مستودعات التخزين وخدمات لوجستية في مرسى البحرين للاستثمار.

وتتولى أعمال التشييد الرئيسية للمشروع مؤسسة عبدالله الدرازي وأولاده؛ إذ يجري العمل حاليا بالمشروع بحسب الجدول الزمني، ومن المقرر استكماله في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، وتسليم الوحدات إلى المستأجرين اعتبارا من يناير/ كانون الثاني 2010.

وقال المدير العام للبحرين الأولى، أمين العريض: «يسرنا أن نؤكد أن أعمال التشييد تسير بحسب البرنامج الزمني وفي الطريق لاستكمال إنجاز المشروع الفريد الذي يركز على تلبية احتياجات المشاريع المتوسطة والصغيرة من الخدمات اللوجستية في المجتمع. إن نجاح (البحرين الأولى) في تسليم المشروع في الزمن المحدد وبحسب الموازنة المخصصة يمثل خطوة حاسمة إلى الأمام بالنسبة لنا جميعا كشركة تعمل في مجال التطوير العقاري، ولاسيما في ضوء الموقف المالي العالمي في الوقت الراهن والمعوقات التي تعرقل مسيرة القطاع العقاري في الاقتصاد الإقليمي».

وأضاف «هذا الإنجاز الرائع يعكس التزامنا الجاد بطرح المشاريع المبتكرة والمفاهيم الجديدة المصممة وخصوصا لخدمة المشاريع المتوسطة والصغيرة وتلبية احتياجاتها بما يعمل على تمكينها من المضي قدما على درب النمو والنجاح».

ويقع المشروع في مرسى البحرين للاستثمار، وبالقرب من ميناء خليفة بن سلمان. ويوفر نطاقا واسعا من الحلول الآمنة في مجال مستودعات التخزين والخدمات اللوجستية بما يفي بمتطلبات واحتياجات المشاريع المتوسطة والصغيرة.

ومن أجل الوفاء باحتياجات جميع المستأجرين، تم توفير مساحات مختلفة للتخزين تتفاوت بين 250 إلى 1000 متر مربع. إضافة إلى ذلك، فإن مساحات التخزين الحديثة توفر إمكانية مزدوجة للتخزين ومساحة نموذجية لمكتب إضافي بما يعمل على تشجيع الشركات الأصغر حجما والشركات التي تبدأ نشاطها للمرة الأولى، وبما يتيح للشركات القائمة التوسع وتعزيز النشاط.

ومع استكمال المشروع والذي يغطي مساحة 716،000قدم مربع، فإن هذه الخطوة الهامة من شأنها الارتقاء بمستويات التخزين والخدمات اللوجستية في مملكة البحرين من خلال توفير مجموعة واسعة من خدمات التخزين ذات القيمة المضافة والمصممة خصيصا لدعم مسيرة النمو في قطاع الأعمال. وإلى جانب الموقع لمستودعات التخزين، فإن هذا المشروع التطويري سيوفر المزيد من الخدمات الأساسية الأخرى ذات القيمة المضافة والتي تشتمل على خدمات الأمن على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع .

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً