العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

«بتلكو» تقيم حفلا خيريا بطعم خاص

أقام موظفو «بتلكو» في مقر الشركة الرئيسي بالهملة حفلا خيريا تحت شعار: «الشوكولاتة من أجل العمل الخيري». وقد نظمت هذا الحفل لجنة Batelco Hearts & Minds الخيرية ضمن جهودها التطوعية المتعددة في جميع أنحاء البحرين.

وقد ساهم موظفو «بتلكو» الذين حضروا الحفل من خلال تبرعهم بمبالغ مالية، واستمتعوا بأطباق شوكولاتة مميزة وشهية قام بإعدادها زملاؤهم في العمل. وقد توج الحفل بمسابقة تحديد الطبق الأفضل، إذ قام الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو البحرين» غيرت رايدر، وأعضاء من الإدارة العليا بالشركة، بتقييم الأطباق المشاركة على أساس الطعم والشكل والإبداعية، وقدموا بعد ذلك الجوائز للفائزين.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بمجموعة «بتلكو» أحمد الجناحي: «لقد حقق حفل (شوكولاتة من أجل العمل الخيري) نجاحا باهرا».

ومن جانبه، قال ريدر: «لم يعكس حفل (شوكولاتة من أجل العمل الخيري) رغبتنا في دعم الأعمال الخيرية فحسب، بل إنه منحنا فرصة الاستمتاع بحفل ممتع مليء بالأطباق الشهية».

ويذكر أن لجنة «بتلكو» Batelco Hearts & Minds تتألف من عدد من موظفي «بتلكو» الذين يتبرعون بأوقات فراغهم لمساعدة ومساندة مؤسسات مختلفة في البحرين. وقد تأسست اللجنة في العام 2007 ضمن التزام «بتلكو» بدعم المجتمع.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً