العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

يا صبر ميلان على رونالدينهو

عبر أكثر من مسئول في نادي ايه سي ميلان الايطالي عن نفاد صبرهم مع لاعب الفريق رونالدينهو في إشارة إلى أن دكة البدلاء ستكون مكان اللاعب القادم.

وقال المدير الفني للفريق ليوناردو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمجلة «كالتشيو ايطاليا» عقب تعادل الروسونيري خارج أرضه أمام ليفورنو في الأسبوع الثالث للدوري السبت: «سيكون رونالدينهو مهما للفريق عندما يظهر جديته في اللعب وحرصه على الظهور بشكل جيد».

وبدأ رونالدينهو أساسيا مع ميلان السبت الماضي أمام ليفورنو ولكنه استبدل في الشوط الثاني لحساب اندريه بيرلو بعد المستوى الهزيل الذي قدمه في الشوط الأول.

من جانبه قال نائب رئيس ميلان ادريانو غإلياني: « لقد شاهدت مباراة من شوطين. كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني بعد دخول الثنائي بيرلو وفيليبو انزاغي».

وأضاف « لم يكن هناك أي أداء هجومي في الشوط الأول ولم تتضح نيتنا في إحراز الأهداف على عكس الشوط الثاني».

ولم يحقق ميلان سوى 4 نقاط خلال الثلاثة أسابيع الأولي في الدوري الأمر الذي جعله يحتل المركز الثامن في الترتيب بفارق 5 نقاط كاملة عن يوفنتوس المتصدر.

وأكمل غإلياني « علينا الآن أن نركز في مباراة مرسيليا القادمة لأنهم المنافس الحقيقي لنا على البطاقة المؤهلة الثانية في مجموعة دوري الأبطال طالما إن ريال مدريد الاسباني حجز مقدما احد بطاقتي الترشح عن المجموعة».

وتشير التصريحات الصادرة من مسئولي الأحمر والأسود إن رونالدينهو سيكون على دكة البدلاء خلال مباراة مرسيليا ولن يعود للتشكيل الأساسي مرة أخرى إلا إذا استعاد جزءا من المستوى الذي كان يقدمه مع ناديه السابق برشلونة الاسباني.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً