العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

إنتر يستضيف برشلونة في لقاء قمة مبكر بدوري الأبطال

يواجه فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم اختبارا في غاية الصعوبة مع بداية رحلة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا عندما يحل ضيفا على إنتر ميلان الإيطالي غدا (الأربعاء) في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول (دور

المجموعات) للبطولة.

وتمثل المباراة مواجهة في غاية القوة لكل من الفريقين في بداية مسيرتهما بالبطولة هذا الموسم كما ستكون مواجهة ذات طابع خاص بين مهاجم برشلونة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ومهاجم إنتر ميلان الكاميروني صامويل إيتو بعد أن تبادل اللاعبان مكانيهما بين الناديين في صفقة تبادلية خلال هذا الصيف.

وقال إبراهيموفيتش: «ستكون مباراة صعبة للغاية وذات طابع خاص بالنسبة لي لأنني لعبت في صفوف إنتر لمدة ثلاث سنوات ولدي ذكريات جيدة مع الفريق».

وقال المدير الفني لفريق انتر البرتغالي جوزيه مورينهو: «سأعانقه (إبراهيموفيتش) في بداية المباراة. ولكنني لا أريد حتى معرفة اسمه خلال المباراة. نحن متنافسان ولكنني لا أشعر بأنه خاننا. وبفضله أصبحنا أبطال الدوري الإيطالي».

وجاء الفوز الذي حققه كلا من الفريقين في بطولة الدوري المحلي مطلع الأسبوع الحالي ليدعم معنويات لاعبيهما قبل اللقاء القاري الصعب بينهما.

وفي الوقت الذي سيجد برشلونة في منافسه إنتر وجها مألوفا يعرفه جيدا ستجد الفرق الأسبانية الثلاثة الأخرى بعض الصعوبة في إيجاد المعلومات والتفاصيل عن منافسيها.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً