العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

سترة يقترب من التعاقد مع المغربي يونس الإدريسي

اقترب فريق سترة الأول لكرة السلة من التعاقد مع المحترف المغربي يونس الإدريسي لمدة موسم واحد وذلك بعد أن تم التوافق على بنود العقد وتم إرساله إلى اللاعب من أجل توقيعه من جانب اللاعب.

ويعرف اللاعب الادريسي باعتباره أفضل اللاعبين في البطولة الافريقية الأخيرة ويمتاز بالقدرة على اللعب في أكثر مركز وسيكون انضمامه لفريق سترة مكسبا للفريق ولدوري كرة السلة البحريني.

ويلعب الإدريسي الذي يبلغ من العمر 25 عاما حاليا في نادي اتحاد طنجة المغربي وسيكون انتقاله إلى البحرين رحلته الاحترافية الاولى.

وقدمت للاعب عدة عروض من عدة أندية إلا أن اللاعب يبدو أقرب إلى التعاقد مع نادي سترة بانتظار الحصول على توقيعه النهائي ووصوله إلى البحرين.

يذكر أن سترة عانى في الموسم الماضي من سوء اللاعبين المحترفين بعد أن تعاقد مع أحد المحترفين لفترة بسيطة ثم استغنى عنها وجلب بدلا منه محترفه القديم النيجيري بوني.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:54 ص

      يونس

      ربي يوفق يونس والله مشاهدته متعة ان شاء الله يحبو الجمهور البحريني ويشجعوه عشان هو غالي علي الجمهور المغربي احنا هنا في المغرب كنبغيوه بزاااااف

    • DaNaT | 5:16 ص

      الله الستار يا نادي ستره

      ما ينعرف لك يا نادي ستره مره تقول مافي ميزانيه واحين تعطي حسين تقي 450 دينار وهو لعبه كلش في المقابل تعطي يونس كويد الش شايل الفريق بكبره 100 دينار فقط ومحمد كويد 60 دينار
      والحين جايب لك محترف مغربي ما يندرى زين لو مو زين
      والمدرب هالسنه راعي القضايا اقول الله الستار بس والتفتو للمواهب العدله وعطوهم معاشات يستحقونها ترى باجر بيخلونكم مثل ما تخلى غيرهم عنكم

اقرأ ايضاً