العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

البحرين يتوعد بإيقافه والمحرق يؤكد سلامة موقفه والاتحاد لم يتسلم أي خطاب

العلان بين فكَّي «الغزال» و«الذيب»

أخذت قضية مشاركة نجم المنتخب الوطني راشد العلان في تدريبات الفريق الأول بالمحرق واللعب معه في مبارياته التجريبية منحى من السخونة بين نادي البحرين ونادي المحرق، وكل منهما يؤكد سلامة موقفه تجاه اللاعب، إذ أكد مدير الكرة بالبحرين حسين بن دينة أن المحرق خطف اللاعب على حين غفلة ومن دون سابق إنذار ومن دون مخاطبة النادي بالطرق الرسمية لطلب انتقاله الى صفوف الأحمر، ولكن مدير الفريق الأول للكرة بالمحرق فهد جلال أكد أن العلان وانتقاله إلى المحرق لا يحتاج إلى مخاطبة رسمية من ناديه؛ لأن اللاعب لديه عقد موثق ومصدق في اتحاد الكرة، والذي تم عرضه على أحد المحامين الذي أكد سلامة موقف المحرق (بحسب كلام جلال)، وبالتالي تمت مشاركته في التدريبات وتسجيله بكشوفات النادي في البطولة الخليجية. ومن جهة أخرى، توعد بن دينة بإيقاف اللاعب حتى مع المنتخب إن لم يعد لتدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة.


البوعينين: لم نتسلم أي خطاب من الناديين

ومن ناحيته، قال الأمين العام المساعد في اتحاد الكرة علي البوعينين ان الاتحاد لم يتسلم أي خطاب لا من نادي المحرق ولا البحرين يفيد بهذا الأمر، وليس لدينا أي علم في الوقت الحالي، ولا نستطيع أن نتكلم عن أمور ليست في أيدينا، وحتى لو جاءنا شيء سنعرضه على المستشار القانوني، ولا نستطيع أن نبني الأمور على استنتاجات ليست على الواقع.


بن دينة: ما فعله المحرق خارج الروح الرياضية

من ناحيته، أكد مدير جهاز الكرة في نادي البحرين حسين بن دينة أن أمين السر العام في نادي المحرق أكد للنادي انه ليست لديهم أية علاقه بالعلان، ونفى انتقاله إليهم، وليست لديه معلومات عن هذا الموضوع، ولكن نتفاجأ بعدها بأن اللاعب يتدرب مع المحرق! فهل هذا يأتي ضمن الاحترام المتبادل بين الأندية. علما أن نادي المنامة عندما جاء إليهم اللاعب نفسه للعب معهم وبيده العقد رفض مجلس الإدارة هذا الأسلوب وأعاد اللاعب إلى ناديه لتسوية الأمر.

وقال: «في نظام الهواة لا يؤخذ بمثل هذه العقود، وإذا أراد أي ناد انتقال أي لاعب من أي ناد فعليه مخاطبة النادي المعني، ولكن ما فعله المحرق يبعث على الاستياء بل إنه خارج الروح الرياضية، ولم يقم بإرسال خطاب رسمي لمجلس الإدارة يطلب فيه انتقال اللاعب، وبالتالي من حقنا أن نصدر العقوبة تجاه اللاعب؛ لأنه (أي اللاعب) مسجل في صفوف الفريق الأول، مع أننا تربطنا مع المحرق علاقات قوية، ولكن لا ندري لماذا تم التعامل معنا بهذه الطريقة ومع اللاعب».


جلال: موقفنا سليم قانونيا

أما مدير الفريق الأول للكرة بالمحرق فهد جلال فأكد سلامة موقف ناديه عندما قال: «ان لدى اللاعب العلان عقد مصدق في اتحاد الكرة بمقدم عقد وراتب شهري ساري المفعول حتى نهاية أبريل / نيسان الماضي الماضي، وتم عرضه على المحامي الذي أكد سلامة الموقف القانوني من انتقال اللاعب إلى المحرق من دون الحاجة لمخاطبة نادي البحرين.

وقال: «قمنا بتسجيل اللاعب في كشوفات النادي سواء في الدوري أو في البطولة الخليجية، وبالتالي سيكون العلان محرقاويا في الموسم الجديد بحسب الأمور القانونية».

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:10 ص

      مو جديده

      نادي المحرق مو اول مره يفوم بمثل هده العمليات من الخمسينات وهو يحرض ويغري اللاعبين ومن ضمنهم اللاعب الأسطورة بن سالمين كان في نادي النصر وخطف والدليل تشكيلة النادي حاليا تحوي ربما 3 لاعبين من انتاج النادي

    • زائر 1 | 10:13 م

      كلمه

      من راح ايفوز بالصفق
      المحرق كما يزعمون او الغزال البريء

اقرأ ايضاً