العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

محمود جلال تألق في إياب الملحق واستعاد صباه الكروي

المدرب الماجد اعتبره أحد نجوم اللقاء... وإيجابية عودته

أشاد المدرب الوطني الكابتن غازي الماجد بالمستوى المتميز الذي قدمه قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم محمود جلال في لقاء الإياب أمام المنتخب السعودي من الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال 2010.

وقال الماجد: «ظهر محمود جلال بصورة متميزة خلال لقاء الإياب وقام بدور قيادي بارز للفريق خصوصا في ظل غياب قائد المنتخب محمد سالمين بسبب الإيقاف، وقام بمهمات تكتيكية في مركزه في محور الوسط، وساهم في تشكيل ساتر أمام خط الدفاع، بالإضافة إلى مساندته للناحية الهجومية حتى كاد يسجل هدفا في الشوط الأول اثر إحدى الركلات الركنية لولا ان مرت كرته بجوار القائم السعودي».

واضاف «كان واضحا أن جلال كان يقوم بمهمات أكثر تحركا، ومنحه المدرب حرية التحرك والقيام بأدوار مختلفة ما جعل ظهوره في لقاء الإياب أكثر من لقاء الذهاب الذي بدا واضحا أنه كان مقيدا بمهمة محددة لم تساعد على الظهور».

وأبدى علي الماجد سعادته بالمستوى الجيد والروح العالية لمحمود جلال في لقاء الإياب من الملحق الآسيوي والذي ذكر الجميع بصباه الكروي، وأن قرار عودته إلى المنتخب مجددا كان إيجابيا يحسب في مصلحة الفريق خلال مباراتي الملحق خصوصا أن المنتخب يفتقد إلى لاعبي ارتكاز الوسط.

وتمنى الماجد أن يواصل جلال تألقه ومستواه الجيد وعطاءه الحافل مع المنتخب في مباراتي نيوزيلذا في الملحق المونديالي الأخير، يساهم في تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، ويكون ذلك تتويجا لمسيرة جلال الحافلة مع الكرة البحرينية من خلال هذا الانجاز العالمي بإذن الله.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً