العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

أطالب بإلغاء البطاقات الصفراء وتمديد فترة التسجيل إلى أكتوبر

رئيس النشاط الرياضي بنادي الاتحاد عبدالوهاب:

طالب مدير النشاط الرياضي في نادي الاتحاد عبدالوهاب محمد اتحاد الكرة بإلغاء البطاقات الصفراء التي كانت بحوزة الفرق في الموسم الماضي وقال بأن الأجواء السعيدة والأفراح التي تغمر البحرين كلها بسبب تأهل المنتخب الوطني إلى الملحق الأخير واقتراب العيد السعيد، حري بالاتحاد أن يصدر مثل هذا القرار الذي من المؤكد سيثلج صدور اللاعبين المعنيين والحاصلين على البطاقات الصفراء ومن المتوقع إيقافهم بعض المباريات خلال بداية الموسم الجديد.

وأضاف «نحن في نادي الاتحاد معظم البطاقات الصفراء التي حصل عليها لاعبونا كانت في البطولة التنشيطية التي تم إلغاؤها في الموسم الجديد، فكيف يتم احتساب بطاقاتها الصفراء ونقلها إلى هذا الموسم. ونحن على ثقة تامة بشخص الرئيس في تفهم هذا الأمر وإصدار القرار بإلغاء البطاقات الصفراء وفتح صفحة جديدة مع كل اللاعبين في الأندية المحلية».


طالب بتمديد فترة التسجيل

وتابع «كما أود أن اناشد اتحاد الكرة تمديد الفترة الزمنية لتسجيل اللاعبين في كشوفات الأندية المحلية بدلا من الوقت الحالي والذي ينتهي يوم 23 من الشهر الجاري، وأعطاء الفرصة حتى الأول من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على أساس نحن وبعض الأندية مازالت تنتظر إصدار التأشيرات من قبل المؤسسة العامة للمحترفين الذين يدخلون التجربة قبل بدء الموسم الجديد. ولدينا 3 لاعبين مازالوا ينتظرون الانتهاء من الإجراءات القانونية لاستخراجها حتى يتسنى لهؤلاء المحترفين خوض التجربة، وبالتالي لن يكون هناك وقت كاف لتسجيل هؤلاء المحترفين، ونأمل تفهم الوضع وتمديد فترة التسجيل إلى بداية أكتوبر».


تأشيرتان جاهزتان فقط

وقال أيضا: «الآن حصلنا على تأشيرتين جاهزتين احداهما المحترف الفريق في الموسم الماضي محمد تانغو (مهاجم) ولاعب آخر كاميروني (وسط مدافع)، ونتوقع وصولهما إلى البحرين يوم السبت المقبل، فيما ننتظر تأشيرة لاعبين اثنين آخرين أيضا من الكاميرون».


فريقنا يعيش التجديد

وأضاف «فريقنا هذا الموسم يعيش التجديدا وسيعتمد على أبناء النادي من الوجود الشابة أمثال أحمد ميرزا وسيدحسين رضي وجاسم هيات ومهدي عبدالجبار وجعفر غلوم وسيدمهدي علوي وحسن الصفار وسيدمصطفى، إلى جانب بعض اللاعبين في الفريق الأول أمثال: باسل عبدالجبار وجابر منصور وحسين عبدالجبار وحسين مهدي، وبالتالي آثرنا أن نبتعد عن المنافسة لموسم واحد من أجل صناعة فريق يستطيع المنافسة في الموسم التالي على الصعود بقيادة المدرب القدير سعد رمضان».


رمضان مدرب كفء ومخلص

وتابع «سعد رمضان مدرب مخلص وممتاز وتشعر بأنه فعلا يعمل من أجل تطوير الفريق وعمل توليفة متميزة على رغم ظروفه بوجود عدد كبير من الوجوه الشابة، وبالتالي لا نريد المنافسة في هذا الموسم بقدر صناعة فريق قادر على المنافسة في المواسم المقبلة، ونحن على يقين تام بقدرة رمضان لامتلاكه الكفاءة التدريبية، وأنا اشعر بأن هذا الموسم أكثر من جيد على أساس اعتمادنا على أبناء المنطقة والنادي بعيدا عن العقود السنوية التي لا تصنع فريقا قويا للمنافسة، ونأمل التوفيق في الموسم الجديد».

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 12:40 ص

      اتاوي شرس

      الله يكون بالعون هالموسم .. (بنعتمد على ابناء النادي وبالمقابل المطالبه بالتمديد لفترة التسجيل لاستكمال اجراءات المحترفين ) !!!
      في اعتقادي اولاد النادي احق من هالمحترفين ... دام انك اعترفت بان مشاركه الفريق فقط لخلق فريق جديد لا للمنافسه ...
      وبرأيي يوجد هناك مجموعه من الاعبين من اولاد النادي هم افضل من المحترفين
      وكإدخار للنادي فان ما سوف تدفع لأولاد النادي اقل بكثير من هولاء المحترفين .. بالمقابل سوف تكسب رضا واخلاص الاعبين
      والله ولي التوفيق

    • زائر 1 | 10:14 م

      من عاشق البنفسج

      كل التوفيق الى الاتي في مشوار الدوري
      خطوة جيدة الاعتماد على الشباب

اقرأ ايضاً