العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ

اليوم دور الأربعة في بطولة بتلكو الرمضانية

كسب بوري قمة الشمالية بتغلبه على منافسه داركليب بالركلات الترجيحية 4/3 في آخر مباريات دور الثمانية لبطولة بتلكو الرمضانية الرابعة عشرة لكرة القدم. وأكمل فريق الحجر أضلاع مربع دور الأربعة من البطولة بفوزه على جاره ابوصيبع بالركلات الترجيحية أيضا 3/1. وبهذين الانتصارين سيقابل الحجر فريق كرزكان في الساعة 8.30 من مساء اليوم في أولى مباريات دور الأربعة للبطولة ويلعب بوري مع العكر بعدها مباشرة في ثاني مباريات دور الأربعة.

وبالعودة لمجريات لقاء بوري وداركليب الذي حضرته جماهير غفيرة ملأت ملعب مركز موظفي بتلكو اعتمد الفريقان على التمريرات الأرضية ومحاولة الوصول إلى المرميين عبر الأطراف لكن يقظة المدافعين كانت بالمرصاد. وكان أول تهديد حقيقي لصالح داركليب في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول عندما وصلت كرة جميله لأحمد يوسف ليواجهه حارس بوري السيدعلي حسن الذي تألق في صدها. واستمرت سيطرة داركليب على مجريات الشوط الأول دون خطورة تذكر على مرمى بوري.

تحصل داركليب في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الثاني على ركلة جزاء صحيحة سجل منها المخضرم جميل خليل هدف داركليب وهدفه الشخصي الرابع ليشارك لاعب أبوصيبع عون علي صدارة الهدافين. ليزداد اللعب حماسا وقوة وفي الدقيقة العشرين جاء هدف التعادل لبوري إثر كرة عكسية وصلت لمهدي صالح ليودعها شباك داركليب.

عاد داركليب لينظم صفوفه فبدأ بشن هجماته إلا أن جميعها كانت تفتقر للنهايات السعيدة لتنتهي المباراة بالتعادل 1/1. وبعدها نجح فريق بوري في خطف بطاقة التأهل للرباعي عبر الركلات الترجيحية بعدما تألق الحارس البديل سيدمحمود محمد بالتصدي لركلتي علي عليوي وراشد بخيت على التوالي وأخفق أحمد يوسف في إصابة الشباك. فيما نجح ثلاثي بوري علي الحجيري وإبراهيم يوسف وأحمد حسين في تنفيذ الركلات الجزائية وإيداعها شباك حارس داركليب عباس سلمان لتنتهي المباراة بفوز بوري بفارق الركلات الترجيحية 4/3. أدار اللقاء شاكر عبدالله بمساعدة من سيد جلال محفوظ وعبدالامام محمد.

وفي اللقاء الثاني استطاع أبوصيبع أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى الحجر منذ البداية وتألق حارس الحجر حسن عباس في إفشال انفراد هداف البطولة عون علي وتضيع فرصه أخرى من مهاجم أبوصيبع مصطفى الصائغ وهو على انفراد بحارس الحجر.

العدد 2566 - الإثنين 14 سبتمبر 2009م الموافق 24 رمضان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً