العدد 2574 - الأربعاء 23 سبتمبر 2009م الموافق 04 شوال 1430هـ

الظهراني يشيد بالعلاقات البحرينية السعودية

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة أحمد الظهراني، بما تتمتع به مملكة البحرين من علاقة تاريخية استراتيجية مع المملكة العربية السعودية، وما تشهده العلاقة من تفاهم وتكامل، منوها بالعلاقات الوطيدة والحميمة التي تربط الشعبين الشقيقين. جاء ذلك في ذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية، الذي يصادف اليوم (الأربعاء).

وأكد الظهراني أن مجلس النواب البحريني على تواصل دائم مع مجلس الشورى السعودي، وأن العلاقة بين المجلسين تحظى باهتمام ودعم ورعاية من القيادة في كلا البلدين، وأن اللقاءات المشتركة والزيارات المتبادلة مستمرة بين المجلسين، مشيرا إلى أن مجلس النواب سيقوم بزيارة رسمية لمجلس الشورى السعودي في الفترة المقبلة، وستكون هناك جلسة مباحثات ودعم لعدد من المشاريع الاقتصادية والبرلمانية لما فيه خير وصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

وأوضح الظهراني أن الملك عبدالعزيز نجح في تأسيس كيان قوي وصلب القواعد وأصبح ركيزة من ركائز الاستقرار والقوة في المنطقة وقائدا للعالم العربي والإسلامي، مشيدا بالإنجازات التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

و بعث الظهراني برقيات تهنئة بهذه المناسبة للقيادة السعودية، ورئيس مجلس الشورى، والسفير السعودي بمملكة البحرين، داعيا المولى عز وجل أن يبارك للسعودية نهضتها وتقدمها، ويحفظها وشعبها الكريم

العدد 2574 - الأربعاء 23 سبتمبر 2009م الموافق 04 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً