العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ

عادل معتوق ينفي إعداد فيلم عن سوزان تميم

نفي عادل معتوق زوج المطربة اللبنانية الراحلة سوزان تميم ما تردد بشأن تكليف عائلة تميم للفنانة رزان مغربي بتصوير قصة حياة سوزان تميم في فيلم سينمائي.

وأكد معتوق أن هذا الموضوع سابق لأوانه؛ لأنه لا رزان مغربي ولا أي شخص آخر يستطيع تحمل تكاليف إنتاج عمل من هذا النوع وتوجد أمور قانونية تمنع ظهور هذا العمل للنور لذا فإن ما يتردد عن تصوير فيلم عن سوزان تميم مجرد فرقعة إعلامية.

كما أكد معتوق أن الدعوي القضائية التي رفعها عبدالستار تميم ضد مسلسل «ليالي» للتشابه بين أحداثه وقصة حياة الفنانة الراحلة لا تقدم ولا تؤخر ولن تؤثر علي منتجي المسلسل.

من ناحية أخرى، كشف معتوق عن الدور الذي قامت به نجوي كرم وملحم بركات للصلح بين شركتي أوسكار وروتانا خلال شهر رمضان مؤكدا أن لقاء قريبا سيجمعه برئيس شركة روتانا سالم الهندي في منزل كرم خلال أيام لإنهاء المشاكل مع روتانا.

العدد 2584 - الجمعة 02 أكتوبر 2009م الموافق 13 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:14 م

      فقر فــــــــــــــــــــــــــــــــا حش

      عادل معتوق والثراء الفاحش يساوي فقر فـــــــــــــــــا حش بدون الساحره سوزان تميم. بدأ الحوار بدخول وائل الابراشي الى قصر عادل معتوق فوق جبال كان،حيث يسكن في ارقى مناطق كان ويجاوره زين الدين زيدان لاعب كرة القدم وخوليو جلاسيوس المغني الشهير...حيث استقبله عادل معتوق وبجاوره كلابه الخاصة،وانبهر وائل الابراشي بالثراء الفاحش

    • زائر 1 | 11:52 م

      سوزان تميم امراه شريفه

      سوزان تميم امراه شريفه ومن عائله محافظه وكانت متدينه وتحب عمل الخير ولكن لعنة الجمال عجلة بنهايتها فهي جميله جدا ولهذا قضت عمرها هاربه لان من برتبط بها يريدها له وحده ويتمسك بها لانها كنز نادر ولايوجد بجمالها او اخلاقهامعتوق طاردها عشر سنين تقريبا وحطم حياتها لانها رفضته وكان يقول يابتكون زوجتي يابحطمها

اقرأ ايضاً