العدد 2590 - الخميس 08 أكتوبر 2009م الموافق 19 شوال 1430هـ

علي الصالح يبحث مع الفاضل الاستعدادات لحفل افتتاح الانعقاد الرابع

أشاد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بالتعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، مؤكدا أن هذا التعاون يصب دائما في مصلحة الوطن والمواطن.

وأشار إلى أن تعاون الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة يرتكز على الثقة المتبادلة والاحترام والشعور بالمسئولية الوطنية وترسخ المسيرة الديمقراطية من أجل تحقيق مزيد من الإنجازات لمملكة البحرين وشعبها.

جاء ذلك خلال استقباله وزير شئون مجلسي الشورى والنواب عبدالعزيز محمد الفاضل وذلك لبحث الاستعدادات لوقائع حفل افتتاح دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي الثاني، بالإضافة إلى بحث التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية ومجمل القضايا التشريعية.

وأكد في هذا الصدد تجاوب الحكومة مع كل ما يطرحه المجلس من موضوعات تمس اهتمامات المواطنين واحتياجاتهم وتخدم مسيرة التنمية والتطوير في مملكة البحرين.

من جانبه أشاد وزير شئون مجلسي الشورى والنواب بدور وأداء مجلس الشورى خلال الأدوار السابقة، لافتا إلى أن ما أحاله المجلس من اقتراحات وما أقره من مشروعات بقوانين ينم عن الحرص الذي يتمتع به أعضاء المجلس على تحقيق مصلحة الوطن والمواطن.

العدد 2590 - الخميس 08 أكتوبر 2009م الموافق 19 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً