العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ

اجتماع تنسيقي لتطوير الرياضة النسائية اليوم

تستضيفه اللجنة الأولمبية

وجه أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عبدالرحمن بن راشد آل خليفة الدعوة الى سبعة اتحادات رياضية ممثلة برئيس ونائب رئيس أو أمين السر العام لحضور الاجتماع الذي سيعقد في السادسة والنصف مساء بمقر اللجنة الأولمبية، وذلك في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه اللجنة من أجل تطوير الرياضة النسائية في مملكة البحرين من خلال لجنة رياضية نسائية شكلت لهذا الغرض.

صرح بذلك الأمين العام للجنة الأولمبية والذي أشار الى ان ذلك يأتي أيضا في إطار قرار اللجنة الأولمبية الدولية بالمطالبة بضرورة وجود العنصر النسائي في مجالس إدارات الاتحادات والأندية الرياضية وأهمية المشاركة الفنية للفرق الرياضية النسائية في البطولات.

وأضاف ان هذه التوجهات نفذت ولله الحمد، وشكلت لجنة خاصة تضم عناصر من الجنسين لتفعيل الرياضة النسائية في الألعاب والأنشطة وأسندت رئاستها الى عضوة اللجنة الأولمبية رئيس اتحاد كرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وتضم عضو اللجنة أمين سر اتحاد السباحة فيصل عبدالوهاب سوار ومنى الانصاري وليلى العنزور وعائشة العامر وسعاد ياسين ومريم ميرزا وهيفاء مال الله.

وأضاف الشيخ عبدالرحمن بن راشد آل خليفة ان الاتحادات السبعة التي وجهت اليها الدعوة هي القدم والسلة والطائرة والطاولة والسباحة وألعاب القوى والبولينج، وستكتمل هذه اللقاءات لتغطية الاتحادات الأخرى مستقبلا

العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً