العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ

مفاجآت لجمهور مونديال السلمانية وكالتكس للكرة

السلمانية - المحرر الرياضي 

08 يونيو 2003

قال رئيس اللجنة المنظمة لمونديال السلمانية وكالتكس حسن إسماعيل محمد إن رعاية شركة كالتكس البحرين لمونديال السلمانية تأكيد بأن الشركة دأبت على أن يكون لها دور بارز في خدمة شباب هذا الوطن العزيز، وذلك من خلال مساهماتها الفعالة ودعمها المتواصل للرياضة والرياضيين باعتبارهم عماد المستقبل وثروة تنهض بالوطن إلى الرقي والسمعة. ومن هنا يأتي دعم شركة كالتكس لمونديال السلمانية بصفتها دورة متميزة بشارك فيها نجوم الكرة البحرينية في السابق والحاضر والمستقبل.

وأضاف إسماعيل أن المونديال يعتبر من أنجح البطولات الصيفية على المستوى المحلي وبكل المقاييس وما يثبت نجاحها الاستمرارية لـ 28 عاما من دون انقطاع، بالإضافة إلى العمل المتواصل والاهتمام الذي تقوم به اللجنة المنظمة للمونديال.

وأشار حسن إسماعيل إلى أن مونديال السلمانية وكالتكس يعتبر للكثيرين المتنفس الوحيد للترفيه عنهم وينتظره محبوه بفارغ الصبر ليعوضهم عن الكثير من الأمور ويعود بهم إلى ذكريات الماضي واللعب في الأحياء. وأكد حسن أن الاستعدادات والتجهيزات لانطلاقة المونديال جيدة وستكون هناك مفاجآت بانتظار عشاقها بالإضافة إلى تكريم عدد كبير من الشخصيات الرياضية المتميزة

العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً