العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ

الإصابات تجبرني على الاعتزال وسأدعم الناشئين

أكد عودة الفريق بقوة في الموسم المقبل... أيمن سلمان:

كشف لاعب نادي المحرق للكرة الطائرة أيمن سلمان عن نيته اعتزال اللعبة قبل أكثر من موسم ولكنه تخلى عن رغبته في الاعتزال نظرا إلى حاجة المحرق لجهوده ولمساعدة زملائه في الفريق للمحافظة على انجازات المحرق في الكرة الطائرة بالاضافة إلى تتابع الإصابات وتأثيرها القوي على مستواه.

وأضاف: لم استطع إجراء عملية لإزالة الغضروف بسبب استمرار البطولات، وعدم وجود الوقت الكافي لإجراء العملية، كما أرغب في اعتزال اللعب في قمة مستواي الفني وسأدعم الفريق الذي عشت معه سنين كثيرة وحققت معه بطولات رائعة على المستوى المحلي والخليجي وبعد تقدمي في السن كان عليَّ أن أفكر في الاعتزال.

وفي حال رفض مجلس إدارة نادي المحرق قرار اللاعب اعتزال الكرة الطائرة قال سلمان: احترم مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري للفريق وفي حال رفضهم قرار الاعتزال، وخصوصا في بطولة الأندية الخليجية المقلبة فلن اختلف معهم إذ اعتبر نادي المحرق بيتي الثاني، وأتمنى منهم الموافقة على قراري بعد دراسة أمور الفريق من جميع النواحي ولا أريد ضرر الفريق، وخصوصا عندما يحتاج المحرق إلى أبنائه فلن يتخلوا عنه ولكن لا أريد أن أتأثر من استمراري كلاعب بسبب الإصابة.

وعن صعود الناشئين لتمثيل الفريق الأول وحاجتهم إلى لاعبي الخبرة لتشبيت أقدامهم في الفريق أكد سلمان دور لاعبي الخبرة داخل الملعب إذ يحتاج الناشئ إلى زرع الثقة واللعب إلى جانب عناصر الخبرة.

وقال: سأكون موجودا معهم في التدريبات وسأواصل التدريب معهم لكن ظروفي الصحية تمنعني من الاستمرار كلاعب ومن الصعب أن أترك الكرة الطائرة وسأحاول الانخراط في جهاز الكرة الطائرة في النادي.

وعن صعوبة محافظة المحرق على البطولات في الموسم المقبل في ظل اعتزاله وإصابة محمد مفتاح قال سلمان: المحرق سيعود في الموسم المقبل أفضل وأقوى مما كان عليه الموسم الماضي.

وأضاف: فريق طائرة المحرق لم يتعود على الخروج من الموسم من دون بطولة وبعد خسارتنا الدوري عقدنا العزم على التعويض في الكأس في المباراة النهائية لكأس الطائرة ازدادت أهمية اللقاء بعد ضياع درع الدوري الذي استفاد فريق النجمة فيه من أخطاء فريق المحرق لكننا في مباراة الكأس صححنا الأخطاء وحافظنا على الكأس في خزينة المحرق على رغم التنافس الشديد الذي كانت عليه المباراة وتمديدها أشواط إضافية كان علينا حسمها في الأشواط الأصلية.


المرباطي: نرفض اعتزال أيمن حاليا

وعن قرار الاعتزال قال مدرب طائرة المحرق وصاحب الانجازات محمد المرباطي: من الصعب التخلي عن أيمن لأنه العمود الذي يرتكز عليه الفريق ويمتلك المهارات الأساسية التي تؤمّن الفوز للفريق ولا نستطيع الموافقة على قراره، وخصوصا في هذا الوقت، وإذا وجدنا البديل عند ذلك سنوافق.

وأضاف المرباطي: يتميز أيمن بالذكاء وخصوصا عندما يهاجم ويواجه حوائط الصد ويتفوق عليها ما يجعلنا نتمسك به بالإضافة إلى تميزه في استقبال الكرة الأولى وهذه مهارة قلّما تتوافر عند غيره وينتفع بها الفريق في المباريات القوية والحاسمة. وكشف المرباطي عن خططه في إشراك بديل يحل محل أيمن في الموسم المقبل ويحتاج ذلك إلى بعض الوقت.

وشدد المرباطي على حاجة الفريق إلى خبرة أيمن في الوقت الحالي

العدد 276 - الأحد 08 يونيو 2003م الموافق 07 ربيع الثاني 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً