العدد 2312 - السبت 03 يناير 2009م الموافق 06 محرم 1430هـ

رئيس الوزراء يأمر بسرعة تسليم الوحدات السكنية في البسيتين

خلال زيارة تفقدية للمنطقة أمس // البحرين

أمر رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة بسرعة تسليم الوحدات السكنية التي تم الانتهاء من إنشائها في ضاحية الساية بغرب البسيتين لمستحقيها والعمل فورا على الانتهاء من الإجراءات الفنية والإدارية الممهدة للتسليم، حرصا على «تجنيب المواطنين عناء الانتظار وما يترتب على ذلك من تبعات، وخاصة أن المستفيدين من المشروع الإسكاني في غرب البسيتين تم إعلامهم باستفادتهم من الوحدات الإسكانية منذ فترة ولم يتم إلى الآن تسليمهم وحداتهم السكنية». جاء ذلك خلال زيارة تفقدية قام بها رئيس الوزراء للمنطقة أمس.

وأكد رئيس الوزراء في هذا الصدد أن «الحكومة يهمها جدا سرعة استفادة المواطنين من الخدمات التي تنفذها الحكومة لأجلهم، ولا نقبل بأي تباطؤ في تحقيق ذلك تحت أية حجة».

وقال: «نحن دائما نسعى من أجل الأفضل للمواطنين ونلتزم بتقديم أجود الخدمات لهم في مختلف المجالات ومنها الاسكانية». لافتا الى أن مشروع ضاحية (الساية) الاسكاني من المشروعات الاسكانية الرائدة التي كلنا ثقة في أنها ستوفر للمستفيدين منها اقصى قدر من الراحة والاستقرار الاسكاني، ولذلك نحرص على أن يتسلم أهلنا المستفيدون من المشروع وحداتهم بأسرع وقت ممكن وهذا ما دفعنا الى المتابعات الميدانية لضمان سرعة الانجاز وتذليل كل عائق يحول دون الوفاء بالتعهدات أمام المواطنين سواء فيما يتعلق بالفترة الزمنية للمشروعات أو مستواها وجودتها». وتفقد رئيس الوزراء خلال الزيارة إحدى الوحدات السكنية واطلع على مرافقها المختلفة.

وأكد رئيس الوزراء أن «برنامج الحكومة الإسكاني طموح بقدر تطلعات وطموحات المواطنين ويسير وفق مارسمناه له وبحسب الموارد والامكانات المالية والجغرافية المتاحة، ونحن حريصون على ايصال المشاريع الاسكانية الى مختلف مناطق المملكة، فالمواطن البحريني كان وسيظل محور اهتمامنا وهو دافعنا الى الانجاز والتطوير»، لافتا سموه الى أن «توفير الحياة الكريمة والاستقرار الاسرى يأتي في سلم أولويات واستراتيجيات الحكومة، وهي لن تتوانى عن العمل على ضمان حصول المواطن على المسكن الملائم والمرافق والخدمات المساندة التي توفر له متطلبات واحتياجات العيش الكريم». والتقى رئيس الوزراء بالمواطنين الذين حضروا موقع الزيارة، حيث قدموا لسموه خالص شكرهم وأعربوا عن بالغ تقديرهم على متابعته لأمور المواطنين وعلى توجيهاته إثر جولاته الميدانية. كما وجهوا لرئيس الوزراء شكرهم وتقديرهم على أمره إلى كل من وزارة الإسكان وهيئة الكهرباء والماء بسرعة تركيب عدادات الكهرباء في مشروع ضاحية الساية بالبسيتين، وذلك للتعجيل بتسلم المواطنين للوحدات الإسكانية

العدد 2312 - السبت 03 يناير 2009م الموافق 06 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً