العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ

رئيس الوزراء يطلع على المشروعات المستقبلية لتوسعة مطار البحرين الدولي

اطلع سمو رئيس الوزراء على خطط وبرامج ومشروعات شئون الطيران المدني المستقبلية والتوسعات المقترحة لمطار البحرين الدولي في استيعاب الزيادة المتوقعة لحركة الطيران وحركة المسافرين إذ أبدى توجيهاته للقائمين على شئون الطيران المدني وحث المسئولين على مضاعفة الجهد والعطاء في مجال عملهم لما يمثله مطار البحرين الدولي من اهمية كبيرة باعتباره وجها حضاريا مشرقا وبوابة مميزة لمملكة البحرين مما يتطلب سرعة تنفيذ المشروعات ليتناسب مع الاقبال المتزايد للخدمة الراقية والتي يتميز بها مطار البحرين الدولي.

جاء ذلك في زيارة قام بها سموه أمس لشئون الطيران المدني وذلك في اطار الجولات التفقدية والميدانية التي يقوم بها سموه. وكان في استقبال سموه وزير المواصلات وزير الداخلية بالوكالة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وكبار المسئولين بشئون الطيران المدني.

وقد استمع سمو رئيس الوزراء الى شرح من المسئولين عن سير العمل في اداراتهم في كل ما يتعلق بشئون الطيران المدني، بعدها توجه صاحب السمو رئيس الوزراء الى قاعة الاجتماعات إذ قام وزير المواصلات وزير الداخلية بالوكالة بتقديم شرح وعرض تفصيلي عن المشروعات المستقبلية في المطار.

واشاد سمو رئيس الوزراء بالجهود الطيبة التي يبذلها القائمون على مطار البحرين الدولي مما كان له اطيب الأثر في النجاحات التي يتمتع بها مطار البحرين بين مطارات الدول المتقدمة حيث يتبوأ اعلى المستويات العالمية في الخدمات متمنيا سموه لهم التوفيق والسداد في خدمة وطنهم.

يذكر ان مطار البحرين الدولي يخدم اربعة ملايين ومئتي الف مسافر سنويا كما يخدم مائة وخمسة وستين الف طائرة سنويا بمعدل مائة وعشرين طائرة يوميا تمثل ثلاثا وثلاثين شركة طيران عالمية

العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً