العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ

محافظ العاصمة يلتقي التربويين المشرفين على مهرجان تقنية المعلومات

التقى محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة مساء أمس بقاعة الاستقبال بمبنى المحافظة اللجنة الدراسية التي تضم المدرسين والتربويين الذين سيشرفون على الأطفال المشاركين في مهرجان تقنية المعلومات الأول لأطفال العاصمة الذي سيقام في الفترة من 5 ولغاية 10 يوليو/ تموز بالقاعة رقم (2) في مركز البحرين للمعارض.

وقد اطمأن محافظ العاصمة على الاستعدادات الجارية لإقامة المهرجان واستعرض مع اللجان العاملة كافة الترتيبات النهائية لإنجاح هذه الفعالية التي تقام لأول مرة على أرض المملكة من منطلق استثمار طاقات وإبداعات الأطفال في مجال التطوير التكنولوجي.

وكانت اللجنة الإشرافية قد أجرت مقابلات للأطفال المشاركين على مدار ثلاثة أيام لاختيار 100 طفل من ضمن الأطفال المتقدمين بطلبات المشاركة تضمنت التعرف على المهارات في استخدام الحاسب الآلي حسب معايير محددة وضعتها اللجنة الهدف منها اختيار مجموعات على مستوى موحد من المعرفة التقنية. ويذكر أنه تم الاتصال بجميع الاطفال الذين تم قبولهم للمشاركة في المهرجان للحضور إلى مبنى المحافظة بأم الحصم لدفع رسم الاشتراك وتسلم الزي المعتمد (تك - كيدز) والقرطاسية وذلك من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الثانية عشرة ظهرا من هذا اليوم الخميس

العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً