العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ

بيكهام يحقق حلمه باللعب لريال الأحلام

في حفل كبير اذيع على الهواء مباشرة في شتى انحاء العالم اعلن نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم رسميا عن انضمام النجم الانجليزي ديفيد بيكهام للفريق.

وسلم نجم ريال مدريد السابق الفريدو ديستفانو لاعب خط الوسط بيكهام الذي كان يرتدي قميصا ابيض اللون وبذلة باللون الازرق الفاتح قميص ريال مدريد الابيض وقد حصل بيكهام على رقم 23.

وقال رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريس «بيكهام هنا لاننا نؤمن به كلاعب كرة قدم... ديفيد نرحب بك في دوري الاحلام». وقال بيكهام الذي بدت عليه السعادة وهو يستعرض لغته الاسبانية التي بدأ يتعلمها في الاونة الاخيرة «شكرا سيد ديستفانو شكرا سيد بيريس... دائما ما احببت كرة القدم. بالطبع احب عائلتي واتمتع بحياة جميلة الا ان كرة القدم هي كل شيء بالنسبة لي وانضمامي الى ريال مدريد حلم تحقق».

واضاف بالاسبانية «شكرا وهيا بنا يا ريال مدريد». وفي وقت لاحق رحب مئات من المشجعين ببيكهام البالغ من العمر 28 عاما عند استاد ريال مدريد.

ونزل بيكهام ارض الملعب بزي ريال مدريد وقدم عرضا بالكرة امام المشجعين الذين كانوا يهتفون له ووقف لالتقاط بعض الصور مع المشجعين.

وتمكن صبي من النزول الى الملعب مع بيكهام إذ احتضن نجمه عدة مرات قبل ان يقدم له قميصا شبيها بقمصان ريال مدريد.

واصبح بيكهام امس الأول الثلثاء بعد ان اجتاز الفحوص الطبية رابع لاعب بارز يوقع لريال مدريد خلال الاعوام الثلاثة الماضية بعد البرتغالي لويس فيجو والفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو

العدد 300 - الأربعاء 02 يوليو 2003م الموافق 02 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً