العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ

نجمة بوليوود بيباشا باسو تزيّن مومبي ببريقها

أضفت نجمة بوليوود بيباشا باسو بريقا أخّاذا على حفلة بدء بث قناة الأخبار الهندية P7 في فندق «ITC ماراتا» في مومبي.

بيباشا المولودة في دلهي، التي تحب تمضية العطل في باريس، عاشت سنواتها الأولى في كالكوتا قبل الانتقال إلى مومبي، ودخلت عالم النجومية بعد فوزها بمسابقة «عارضات فورد الشهيرات» في عمر الـ 17، إذ اكتشفها المصور الفوتوغرافي العالمي ستيفن مزهل وأظهرها في مجلة الموضة «Vogue magazine»، فصوّرت بعد ذلك مجموعة من الإعلانات والكليبات، أبرزها Tu Meri Mehbooba من ألبوم Kismat لسونو نيجام، ثم انضمّت إلى نجوم السينما في بوليوود عبر مشاركاتها اللافتة في عدد من الأفلام.

وعن أهمية النجاح في حياته،ا قالت بيباشا: «إن نظرتك إلى الحياة لا تتغير بكونك ناجحا، ولكنها بالتأكيد تضيف ثقة على أقوالك وأفعالك. وهذا هو كل شيء... فالنجاح يساعدك على تثبيت نفسك لدى الجمهور والتعبير عن ذاتك أمام الكاميرا، ولكن شخصيتك لا تتغير، فمازلت الشخص ذاته».

وأضافت: «لو فشل فيلم ما، فإني لا أشعر بالسوء، وذلك لأني قطعت على نفسي وعدا منذ البداية أن لا أتوقع شيئا معينا. فعندما لا تتوقع النجاح وتنجو يكون ذلك رائعا، ولكن عندما تتوقع النجاح ولا تحصل عليه فإنك تتحطم وتصاب بالإحباط. وفي حال لم تتوقع شيئا فإنك لا تشعر بالسوء بدرجة كبيرة. لا أود أن أخوض أية تجربة تثبط همتي، وإن وجدت الدور منطقيا فسأوافق عليه».

العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً