العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ

ديفيد وفيكتوريا بيكهام يدرسان الخطابة لتألقهما المهني!

يتلقى النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته نجمة فرقة «سبايس غيرلز» السابقة ومصممة الأزياء فيكتوريا، دروسا في الخطابة في مسعى منهما لزيادة تألقهما المهني.

وذكرت صحيفة «دايلي ستار» البريطانية أن النجمين البريطانيين مصممان على التكلم بطريقة مميزة، مشيرة إلى أن الهدف من دراسة فيكتوريا بيكهام تحديدا هو تحسين لهجتها الإنجليزية. وأضافت الصحيفة أن فيكتوريا بيكهام (35 سنة) تريد أن تكون مثل النجمة الإنجليزية تارا بالمير تومكينسون، حتى يتمكن الجميع من فهم كلامها بسهولة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أميركية قولها إن بيكهام بدأت دروس الخطابة قبيل إطلالتها الأولى في لجنة التحكيم في برنامج المواهب الواقعي «أميركان أيدول». أما ديفيد بيكهام (34 سنة) فقالت «دايلي ستار» إنه يتمرن لتحسين صوته، فالأميركيون معتادون على إنجليز يتحدثون مثل الممثل هيو غرانت، وهذا ما يسعى إليه نجم كرة القدم. ونقلت الصحيفة عن المصادر إن ديفيد بيكهام يحظى بالمساعدة كي يعمق صوته ويغيّر طريقه كلامه الرتيبة. وقال أحد المصادر: «ديفيد يريد الانتقال إلى العمل التلفزيوني بعد التقاعد، ربما بعد كأس العالم المقبل، وصوته بحاجة إلى التمرين».

العدد 2591 - الجمعة 09 أكتوبر 2009م الموافق 20 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:15 ص

      ديفيد وفيكتوريا

      شكرا على المعلومات الحلوة اهم شي انه كنت ادور عن عمر ديفيد وعمر فيكتوريا ما كنت متوقعه انها اكبر منه بسنة لان كل موقع يحط لي عمر غير حيروني .

اقرأ ايضاً