العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ

«الأشغال» تنتهي من رسومات توسعة معهد التدريب

انتهت وزارة الأشغال متمثلة في إدارة مشاريع البناء من إعداد الرسومات والوثائق الخاصة بتنفيذ مشروع توسعة معهد البحرين للتدريب من خلال تطوير المرافق العامة والبُنى التحتية، إذ تم طرح المرحلة الأولى من المشروع للمناقصة.

ويتكون المشروع من مرحلتين، المرحلة الأولى عبارة عن إنشاء مبنى أكاديمي من 3 طوابق بمساحة 16170 مترا مربعا وبكلفة قدرها 6 ملايين دينار بحريني.

وسيشتمل المبنى على خمس وأربعين (45) فصلا دراسيا، بالإضافة إلى ثلاثة وثلاثين مختبرا لمجالات الهندسة المتنوعة كالهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والالكترونية، كما سيتضمن الكثير من المكاتب الإدارية والأكاديمية، والخدمات العامة من مخازن ودورات مياه، وسيتم تزويد المبنى بأحدث التقنيات من الوسائل السمعية والبصرية ووسائل التعليم والأنظمة الالكترونية لتقديم خدمات تقنية عالية الجودة للمتدربين.

أما المرحلة الثانية فهى عبارة عن إنشاء مبنى لتقنية المعلومات من 3 أدوار بمساحة قدرها5769 مترا مربعا، وسيشتمل على ستة عشر فصلا دراسيّا والكثير من مختبرات الحاسوب المزودة بأحدث التقنيات كالتحكم الآلي والنظام المرئي والمسموع بالاضافة إلى قاعات الاجتماعات والمكاتب الإدارية والخدمات العامة، وقد قدرت كلفة المرحلة الثانية بحوالي 3 ملايين دينار بحريني.

وأكدت مدير إدارة مشاريع البناء منى جاسم المطوع أن الإدارة لا تألو جهدا في تنفيذ مشاريعها ضمن خطة الوزارة ووفقا لمعايير عالية الجودة، مشيرة إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن 37 مشروعا في مراحل مختلفة من الإنجاز، و تقدر كلفة هذه المشاريع بحوالي 97 مليون دينار بحريني.

العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:52 ص

      بعد ويش

      بعد ما دابت جبود الطلبه من هالمطالب حتى على الباركات الجانبية الي صوب المعهد لا عت جبدهم
      لا كفتيريات عدله ولا مرافق

    • زائر 1 | 2:19 ص

      !!!

      عندهم بيزات مباني وما عندهم للباركات

اقرأ ايضاً