العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ

منصور بن رجب: الملك أرسى المناخات الحاضنة للإبداع

المنامة - صندوق المنامة الخيري 

12 أكتوبر 2009

أكد وزير الدولة منصور حسن بن رجب أن المشروع الإصلاحي لجلالة الملك وفر كل المناخات الحاضنة للإبداع في شتى الميادين، وخصوصا في القطاع الاجتماعي، موضحا أن جلالة الملك نقل العمل الاجتماعي إلى آفاق رحبة لتعزيز الوحدة الوطنية والتضامن الاجتماعي.

وأشار بن رجب خلال استقباله، وفد صندوق المنامة الخيري، إلى أن جلالة الملك أولى المؤسسات الأهلية والخيرية اهتماما خاصا، وبارك جلالته العديد من المبادرات الشبابية، انطلاقا من حرص جلالته على تنمية الشباب.

وشدد على أهمية التركيز على المضامين الاجتماعية في الخطاب الملكي السامي الذي ألقاه جلالة الملك في افتتاح دور الانعقاد الرابع للمجلس الوطني، داعيا الجهات الأهلية إلى التكامل مع الجهات الرسمية في خلق شراكة فعالة لمواصلة مسيرة التنمية في عهد جلالة الملك.

وأوضح الوزير أن «الإنجازات الاجتماعية التي تحققت برعاية من جلالة الملك ومتابعة سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد هي إنجازات كبرى ولافتة للعيان، وفتحت نوافذ الأمل لفئات المجتمع الخاصة، لأن ثمرة هذه الإنجازات انعكست إيجابا وبشكل ملموس على الواقع الاجتماعي في المملكة».

من جهة أخرى استمع وزير الدولة إلى شرح موجز من صندوق المنامة الخيري عن «مشروع المرحوم حمد بن رجب لتنمية الشباب»، الذي من المؤمل أن يخدم قطاع الشباب في منطقة المنامة.

وقال رئيس مجلس أمناء صندوق المنامة الخيري غازي المخرق: «إن مشروع المرحوم حمد بن رجب لتنمية الشباب، هو مشروع خيري اجتماعي غير ربحي، سيشرف عليه صندوق المنامة الخيري، وهو يحمل اسم المرحوم حمد بن رجب الذي سخّر حياته لخدمة مجتمعه لمساعدة الشاب، نظرا لما لهذه الفئة من دور بارز في بناء المجتمع واستقراره.

وأوضح المخرق أن مشروع المرحوم حمد بن رجب لتنمية الشباب تجري دراسته للخروج بأفضل الصيغ التي تهيئ البيئة المناسبة لانطلاقة هذا المشروع التنموي الهادف والطموح.

العدد 2594 - الإثنين 12 أكتوبر 2009م الموافق 23 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً