العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ

استئناف مراكز التدريب في برنامج «زين» لاكتشاف المواهب

أم الحصم - المؤسسة العامة 

13 أكتوبر 2009

يستأنف برنامج زين البحرين لاكتشاف المواهب الرياضية الذي تشرف على تنظيمه المؤسسة العامة للشباب والرياضة وبدعم من شركة زين البحرين نشاطاته بعد انتهاء البرنامج التدريبي المكثف الصيفي وذلك من خلال إعادة فتح مراكز التدريب للنخبة الموهوبة ممن تم اختيارهم من برنامج 2008/2009.

وتهدف هذه الخطوة إلى استمرار التدريب التطويرية للمشاركين في البرنامج وذلك بحسب الخطة التي وضعتها اللجنة المشرفة على البرنامج من أجل تحقيق الهدف المرجو منه وهو إعداد فرق رياضية متطورة قادرة على تمثيل المملكة في الاستحقاقات والبطولات الرياضية المقبلة.

وسيستمر العمل في هذه المراكز من أكتوبر حتى نهاية ديسمبر/ كانون الأول 2009 ليأتي بعدها تنفيذ برنامج النجم الساطع التدريبي من خلال اختيار أفضل العناصر وإخضاعهم لخطة تدريبية متطورة تنفذ على شكل معسكرات داخلية وخارجية.

وتشتمل مراكز التدريب على 9 لعبات هي: كرة القدم، كرة السلة، كرة الطائرة، كرة الطاولة، الريشة الطائرة، التنس الأرضي، الجولف، ألعاب القوى والجمباز الفني.

من جانبه، أشاد مدير إدارة شئون الشباب هشام الجودر بالدعم الكبير الذي يلقاه البرنامج من قبل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وبرعاية من شركة «زين» للاتصالات ساهم في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية في مختلف الألعاب الرياضية، مؤكدا أن المواهب الرياضية هي ثروة بشرية يجب المحافظة عليها من خلال توفير كل السبل العلمية بمختلف التخصصات الرياضية لصقل مواهبها وتنمية قدراتها. وسيكون البرنامج على النحو الآتي: الكرة الطائرة (الجمعة، السبت، الاثنين) لفئة البنات بصالة الشباب بالجفير، كرة الطاولة (الأحد، الثلثاء، الخميس) لفئة البنين والبنات بصالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الجمباز الفني (الأحد، الثلثاء، الخميس) لفئة بنين بأكاديمية الجمباز، الريشة الطائرة (الأحد، الثلثاء، الخميس) لفئة البنين والبنات بصالة مدرسة أم أيمن، كرة السلة (الجمعة، السبت، الاثنين) لفئة البنين والبنات بصالة زين لكرة السلة، الجولف (الأحد، الثلثاء، الخميس) لفئة البنين بنادي الرفاع للجولف، التنس الأرضي (الأحد، الثلثاء، الخميس) لفئة البنين والبنات على ملاعب جامعة البحرين، ألعاب القوى (الأحد، الثلثاء، الخميس) لفئة البنين والبنات بالاستاد الوطني.

العدد 2595 - الثلثاء 13 أكتوبر 2009م الموافق 24 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً