العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ

مركز صدد أول المتأهلين في بطولة الوفاء

أصبح مركز صدد أول المتأهلين رغم خسارته أمام «زكريا شهركان» في بطولة الوفاء الثالثة لكرة القدم الذي ينظمها مركز صدد الرياضي والثقافي تحت رعاية محلات تايجر سبورت.

وضَمِنَ مركز صدد وجوده في الدور الثاني لبطولة الوفاء على رغم خسارته بصعوبة أمام شقيقه «زكريا شهركان» بهدفين مقابل هدف. خاض مركز صدد اللقاء وهو مفتقر لأهم عنصر في خط الدفاع للإيقاف وأهم لاعب في المقدمة لتواجده خارج البحرين وتمكن من التغلب على الغيابات والتأهل بشكل رسمي بعد الحسابات.

المباراة كانت السيطرة والاستحواذ واللعب فيها لفريق «زكريا شهركان» الذي تلاعب بمركز صدد غالبية أوقات المباراة وحقق على إثرها هدف التعديل وهدف التقدم والفوز من جعفر الحر فيما سجل هدف مركز صدد هداف الفريق رائد أمان. ظهر مركز صدد بشكل غير متوقع وقدم المباراة الأسوأ له طوال مباريات الدور التمهيدي ويحسب له استبسال الدفاع الذي أنقذ الموقف في أهداف كثيرة وبهذه النتيجة ثبت مركز صدد نفسه كأول الفرق في الدور الثاني. ويتأجل تأهل فريق «زكريا شهركان» للمباراة الأخيرة والتي تجمعه بشقيقه البارسا. فوز البارسا بأكثر من هدف يعني تواجده في الدور الثاني وإقصاء فريق «زكريا شهركان». أما الفوز بأقل من هدفين فيعني وصول «زكريا شهركان» للدور الثاني وخروج البارسا.

العدد 2600 - الأحد 18 أكتوبر 2009م الموافق 29 شوال 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً