العدد 2603 - الأربعاء 21 أكتوبر 2009م الموافق 03 ذي القعدة 1430هـ

الجمري يطالب «المالية» بكشف مصير أرضي شاطئ السنابس و«كرانة الإسكاني»

طالب النائب عن كتلة الوفاق وعضو لجنة التحقيق في أملاك الدولة العامة والخاصة محمد جميل الجمري في بيان أمس وزارة المالية ومسئوليها بالرد بالتوضيحات نفسها التي أوردوها على موضوع أرض مستشفى الملك حمد، على عقارات كثيرة تنتظر التوضيح مثل شاطئ السنابس والأرض المخصصة للمشاريع الإسكانية في كرانة.

وأوضح الجمري: هذه العقارات هي الأخرى بحاجة لتعقيب أيضا وقد ذكرت مثالين آخرين وهما شاطئ السنابس وكذلك الأرض المخصصة لمشاريع الإسكان في كرانة، وبإمكاننا الاسترسال في ذكر أمثلة أخرى مما وقفنا عليه من خلال عملنا ضمن لجنة التحقيق البرلمانية في أملاك الدولة.

وقال الجمري: بخصوص امتلاك وزارة المالية معلومات كاملة ومفصلة عن الأملاك الحكومية مع قيد مهم وهو أن تكون من ضمن اختصاص الوزارة، فإن المطلوب هو اعتبار كل أراضي الدولة بحكم القانون ملك للدولة.

العدد 2603 - الأربعاء 21 أكتوبر 2009م الموافق 03 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:46 ص

      مـــــــــــاذا عن سار !؟وعن اهالي سار ؟وعن بر سار!!!؟ في الاسكان

      اينو قرية سار من هذة المشروعات الاسكانيةامتداد القرى لا يذكر سار عن هذة الخدمات وان ذكرت سار عن الخدمات تذكر بخجل ولا شي لا يذكر بنسبة الى هذة القرية المظلوومه وعن بر سار اين هو؟؟؟؟ والى من؟؟ ومامصير الطلبات الاسكانية لي اهالي القرية !!!!؟هناك علامات وتعجب وعلامات استفهام على هذة القرية المظومه

اقرأ ايضاً