العدد 2604 - الخميس 22 أكتوبر 2009م الموافق 04 ذي القعدة 1430هـ

«المحرق» تدشن كلمة «خليفة» بسلسلة بشرية طلابية

احتفاء بإنجازات رئيس الوزراء

أعلنت اللجنة المنظمة للحتفالات الرسمية بالمحرق عن تدشين كلمة «خليفة» بمشاركة أبناء المدارس الذين يتماسكون بشكل سلسلة متواصلة تشكل اسم سمو رئيس الوزراء، وذلك في منطقة السيف يوم الأحد المقبل 25 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري. مبيّنة أن ذلك بمناسبة حصول سموه على ميدالية «ابن سينا الذهبية» العالمية من منظمة الـ «يونسكو».

وفي هذا السياق وجّه عضو اللجنة المنظمة محمد المطوع نيابة عن المنظمين دعوة إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ليشرف بحضوره موقع هذا الحدث شخصيا للاطلاع على هذه الرسالة التي تعد رسالة محبة ووفاء صادقة تعبيرا عن فرحة أهالي المحرق بإنجازات سموه العديدة إضافة إلى إنعام جلالة الملك على سموه بلقب «صاحب السمو الملكي الأمير».

العدد 2604 - الخميس 22 أكتوبر 2009م الموافق 04 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 4:10 ص

      خوش خوش

      هذا العمل مقابل شنو؟؟؟
      مقابل التجنيس؟؟؟
      وإلا توظيف أبناء السنة؟؟؟؟

    • زائر 5 | 3:02 ص

      طالب مستوى 3ث -مدرسة الشيخ عبد العزيز بن محمد الخليفة الثانوية .

      -نتمنى ان نشارك في مثل هذه الاحتفالات والمهرجانات التي تنظم من اجل الوطن والولاء لقيادته الرشيدة فنحن نجدد العهد ونجدد الولاء ونرفع اسم خليفة العطاء اب الجميع .نتمنى مشاركة اخوتنا طلبة المستوى الاول ث في هذه الاحتفالية ونيابة عني وهن جميع طلبة المدرسة والهيئات الادراية والتعليمية بالمدرسة اتقدم باسمى ايات التهاني الى القيادة الحكيمة على راسهم سمو رئيس الوزارء وسمو مليك البلاد المفدى وولي العهد حفظهم الله ورعاهم بهذه المناسبة التي رفعت اسم البحرين وشعبها عاليا .

    • زائر 1 | 8:34 م

      عمل جبار

      ينقصة كلمة واحده تكون امام الاسم وهي ت ن ح ا

اقرأ ايضاً