العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

العسومي: إصلاحات «الحورة والقضيبية» ستنتهي هذا الأسبوع

نقل النائب المستقل عادل العسومي شكر وتقدير أهالي القضيبية والحورة لوزير الأشغال الوزير المشرف على هيئة الكهرباء والماء فهمي الجودر على سرعة استجابته الفورية لحل العديد من المشاكل الضرورية التي كان يعاني منها أهالي لدائرة الأولى - العاصمة، مؤكدا أن «هذه الأعمال ستنتهي بانتهاء هذا الأسبوع أو قبلها على أقل التقدير».

وتتعلق مشكلات الدائرة برصف بعض الشوارع، بحسب العسومي، والطرق «التي مرت عليها عقود وكانت تحتاج إلى تدخل عاجل من الوزير، وكثرت فيها الحفر وكانت مرتعا للقاذورات والحشرات والقوارض وانبعاث الروائح المزعجة والكريهة، بالإضافة إلى مشكلات تراكم المياه وعدم تصريفها بالشكل الصحيح أمام العديد من بيوت المواطنين في المنطقتين».

وأشار العسومي إلى أن الوزير أمر مشكورا خلال الزيارة التفقدية التي قام بها لمنطقتي الحورة والقضيبية يوم الثلثاء الماضي بإعادة رصف وصيانة معظم الشوارع التي تحتاج إلى الصيانة الفورية وبدأ تحديدا في شارع 1818 بالحورة، وطريق 2109 بالقضيبية، بالإضافة إلى الحل الفوري لمشكلة تراكم المياه والصرف الصحي.

ونوه بأن استجابة الجودر السريعة لمشكلات المواطنين والمقيمين في منطقتي الحورة والقضيبية تعتبر ثمرة التعاون المشترك والبناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وحرص الجودر على تنفيذ مطالب الأهالي وحل مشكلاتهم القديمة والمستجدة على مستوى محافظات المملكة الخمس بشكل عام ولمنطقتي الحورة والقضيبية خصوصا.

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:52 م

      اللى يواعد الناس

      اللى واعد الناس بالاسكان وينك؟؟؟ وين انجازاتك؟
      الأنجازات تتحدث عن نفسها و اخر انجاز مشكلة صرف الصحي...و الانجازات كثيرة من ناحية رصف و انارة و حدائق و و وو و الخ و نائب البلدي يستحق الشكر
      اما نائب الحرامي اللى يسرق انجازات غيره و ينشرة في الصحف....شنو نقول عنه؟؟

    • زائر 2 | 12:24 م

      حرام

      سج واللة مسكين طة هو الي يشتقل ولاسم حق الغير

    • زائر 1 | 11:40 ص

      حرام

      حرام تاكل تعب غيرك يالعسومي. العضو البلدي هو الذي نادي بالتصليحات وهي من اختصاصاته وش دخلك في السالفه يا عسومي

اقرأ ايضاً