العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

حامل اللقب يقسو على البديع في دوري الأشبال

انتهت قمة المرحلة الثانية لدوري الأشبال لكرة القدم بين الأهلي والشباب سلبية بعد أن عجز الفريقان عن هز الشباك وأضاعا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل ليخرج الفريقان بنقطة إضافية في رصيديهما في المرحلة الثانية لدوري الأشبال في منافسات المجموعة الأولى.

ورفع الأهلي والشباب رصيديهما إلى (4 نقاط)، وسعى الفريقان للخروج بالنقاط الثلاث إلا أنهما عجزا عن هز الشباك ليخرجا بالتعادل السلبي من المباراة.

وفي لقاء آخر تعادل الرفاع الشرقي مع مدينة عيسى بهدفين لكل منهما، وحصد الفريقان نقطة إضافية وبذلك يحصد مدينة عيسى أول نقطة له في المسابقة، فيما أصبح رصيد الرفاع الشرقي (4 نقاط).

وقسا حامل اللقب الرفاع على البديع بسداسية مقابل هدف ليرفع أشبال أصحاب السعادة رصيدهم إلى (6 نقاط) في صدارة المجموعة مشاركة مع البسيتين، وسجل أهداف الرفاع تركي مبارك (4 أهداف) وهدفين لعبدالعزيز فلاح، وسيطر الرفاع على مجريات المباريات وتمكن من تسجيل سداسية بعد أداء رائع من أفراد الفريق.

وخرج البسيتين من عنق الزجاجة امام سترة وتمكن من الفوز عليه بهدف من دون مقابل ليرفع البسيتين رصيده إلى (6 نقاط) في حين واصل سترة خسائره للمرة الثانية على التوالي، وسجل هدف المباراة الوحيد راشد بوراشد.

وفي آخر اللقاءات تمكن الحد من الفوز على قلالي بأربعة أهداف مقابل هدف.

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً