العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

خسرنا لسوء التوفيق والتحكيم لاغبار عليه وسنرّد الدّين في القسم الثاني

قال إن فريقه كان يستحق الفوز أمام سترة... السقا:

قال مدرب الفريق الأول للكرة بنادي البحرين المصري محمود السقا ان فريقه قدم عرضا جيدا أمام سترة وخسر بشرف بعدما أضاع ما يقارب 15 فرصة مؤكدة للتهديف وكان يستحق الفوز مع نهاية المباراة ولكن سوء الطالع والتوفيق حرم فريقه من النقاط الثلاث.

وأضاف «أعتقد كان هناك عدم تركيز واستعجال واضح في إحراز الأهداف ما جعل الكرات المرتدة للفريق الستراوي هدفا لمرمانا ولكن اجمالا انا راضٍ عن أداء الفريق الذي كان يتقصه التوفيق في استثمار الفرص أمام المرمى ولست قلقا على الفريق فمازال الوقت مبكرا ولدينا لقاء آخر في القسم الثاني أمام سترة ونأمل ان نرد لهم الدين ونحصد النقاط الثلاث بإذن الله. وسنقوم بإصلاح الخلل وتصحيح الأخطاء والتهديف لدينا جيد إذ أحرزنا خلال 3 مباريات 8 أهداف وهذه نسبة جيدة ومقبوله جدا ولكن في مباراة سترة حدث ما لم نكن نتوقعه وبالتالي سنعمل جاهدين لكي نعود إلى التهديف في المباريات المقبلة».

وتابع: «التحكيم لم يكن مؤثرا في الخسارة وان كانت هناك بعض الأخطاء الا انها كانت تقديريه ونحن خسرنا كما قلت بسوء التوفيق وعدم استثمار الفرص المتاحة لنا أمام المرمى. ولكن سيبقى البحرين في الصدارة وأؤكد أن الفريق سيتخطى الحد في المواجهة المقبلة وسنعد الفريق جيدا للمباريات المقبلة بما فيهم الحد ونأمل بان نبقى في الصدارة التي تقودنا إلى الصعود بإذن الله».

وقال أيضا «الفريق الستراوي فريق جيد ولديه عناصر متميزة استطاع من خلالها استثمار الفرص المتاحة في ظل توجهنا إلى الهجوم الضاغط لإحراز الأهداف ولكن سترة فاجأنا بمرتدات سريعة نتجت عنها الأهداف الستراوية ولكننا نعد الستراويين برد الدين لهم في القسم الثاني وأقول لهم مبارك على الفوز ونحن الذين أضعنا الفوز بأيدينا مع اننا كما قلت ستحقق الفوز».

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً