العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ

لجنة مسابقات الكرة ظلمتنا وسنرفع تظلمنا لمعرفة الحقيقة

رئيس النشاط الرياضي بنادي الاتحاد، عبدالوهاب:

عبر رئيس النشاط الرياضي بنادي الاتحاد عبدالوهاب محمد عن استيائه لتعامل لجنة المسابقات مع فرق المنافسة في دوري شباب الكرة بأسلوب التمييز الواضح والذي يثير الاستغراب والتعجب.

وقال: «هناك مباراتان مرتبطتان ببعضهما بعضا وآثار النتيجة فيهما تحدد الفريق الآخر التأهل من المجموعة إلى جانب شباب النجمة. كان من المقترض أن يلعب شباب النجمة مع شباب البسيتين على ملعب النجمة القريب من مستشفى السلمانية (مركز القادسية) في اليوم نفسه التي تقام مباراة فريقنا ولكن بقدرة قادر تتأجل مباراة النجمة والبسيتين بل وبقدرة قادر يتم نقل المباراة إلى ملعب البسيتين في ظل أن البسيتين منافس قوي مع فريقنا للتأهل وبالتالي قد أعطيت له الفرصة الأكبر للحصول على هذه البطاقة عندما لعب على أرضه ولا ندري ما الأسباب وراء تأجيل هذه المباراة بل ونقلها إلى ملعب البسيتين في حين أن فريقنا لعب على ملعب رملي من دون أن تتحرك لجنة المسابقات بل رفضت لجنة المسابقات طلبنا في نقل مباراة فريقنا مع الاتفاق إلى ملعبنا لأسباب نجهلها نحن جميعا».

وأضاف «مبدأ إتاحة الفرصة لكل الفرق المتنافسة غير موجود بتاتا في لجنة المسابقات خصوصا عندما تم نقل مباراة النجمة مع البسيتين من ملعبها المحدد إلى ملعب الفريق المنافس من دون أسباب وجيهة ومقنعة وكأن هناك أمرا يحدث لإقصاء الاتحاد من المنافسة بإبعاده عن فرصته التي يجب أن يحصل عليها. نحن لن نسكت عن حقنا وسنقوم بإرسال رسالة رسمية إلى لجنة المسابقات لإيضاح الأمر وما حدث، للحصول على الجواب الواضح والمقنع لأننا خسرنا في نهاية المطاف بعدما كانت فرحتنا قوية في التأهل ولكن فوز البسيتين على النجمة بهدف حرمنا من أحقية التأهل. إذا أين الحقيقة الضائعة ومن يعيد لنا حقنا ومن كان وراء ذلك؟ ومن المسئول عن هذه الأمور؟».

العدد 2605 - الجمعة 23 أكتوبر 2009م الموافق 05 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً