العدد 2609 - الثلثاء 27 أكتوبر 2009م الموافق 09 ذي القعدة 1430هـ

انطلاق ورش مؤتمر أطباء الفم والأسنان الخامس

انطلقت صباح أمس»الثلاثاء» فعاليات مؤتمر أطباء الفم والأسنان الخامس المتمثلة في ورش العمل المتخصصة في مجال طب الأسنان والتي تسبق بدء أعمال المؤتمر المزمع افتتاحه مساء اليوم «الأربعاء» في مركز عيسى الثقافي بالجفير برعاية وزير الصحة فيصل الحمر.

وتطرق المحاضرون في الورش إلى عدة موضوعات تخصصية في مجال طب الأسنان مثل «تقويم الأسنان» التي قدمها الاستشاري بيجي من ايرلندا في مقر جمعية الأطباء البحرينية، بالإضافة إلى ورشة «الطبقات التجميلية للأسنان» لرئيس قسم الأسنان التجميلي بجامعة لبنان جين كلود فهد في مركز النعيم الصحي بمشاركة عشرين طبيبا وطبيبة من داخل وخارج البحرين. من جهتها قالت رئيسة البرنامج العلمي للمؤتمر أميرة رضي: إن ساعات ورش العمل المقامة قبل افتتاح مؤتمر أطباء الفم والأسنان معتمدة من وزارة الصحة البحرينية ومن البورد السعودي.

وأشارت رضي إلى أنه ستُعرض خلال المؤتمر نحو 32 ورقة علمية لمحاضرين من مختلف الدول وست منها لمحاضرين بحرينيين موضحة أن مؤتمر أطباء الفم والأسنان الخامس يستقطب الكثير من المتخصصين في مجال طب الفم والأسنان من مختلف الدول الخليجية والعربية والأجنبية.

العدد 2609 - الثلثاء 27 أكتوبر 2009م الموافق 09 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:17 ص

      سمعت يقولون في نقابة اطباء

      يقولون في ذئاب بشرية اعتقدت أنها خزعبلات لكن صدمت لما رأيتها في ثوب طبيب ذهبت إليه لزراعة سن واحد بمبلغ ألف دينار ونوعية رديئة ب 500 دينار قلت عسى ما يتصلح راتبي ( 185 ) دينار رحت السلمانية قالوا إحنا ما نركب ضروس قلت أحسن البسه كور عرضوا انواع من الكورات ارخصها 100 دينارغير اجرة التركيب قلت مالي الا الله والمركز الصحي هاذول ذئاب بشرية ومثلهم المحامين وغيرهم عفوا قبل ان اخلص سمعت اقولون في نقابة اطباء ارجوك أخ منصور صج ام جذب جاوبني الله يرحم والديك .

    • زائر 1 | 2:25 ص

      النتائج

      هل هناك مردود من وهذه الورشات والمؤتمرات لدى اطباناالبحرينيين؟
      اما انا لااعتقد هناك اي مردرد والدليل ع ذلك عمليات تعاد اكثر من 2 /3/4 والعله مازالت موجوده!!
      لو يفهمون جان فهمو من تكرار عملياتهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

اقرأ ايضاً