العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ

خاص لـ «اتحاد السلة»

محمد طوق mohammed.tooq [at] alwasatnews.com

رياضة

قدم الكثير من الجماهير البحرينية العاشقة لكرة السلة احتياجاتهم المتكررة على سعر تذكرة المباراة والتي تقدر بدينار واحد، وأبدى الجميع استياءه من هذا المبلغ الذي وضعه اتحاد السلة على رغم أن رعاية الاتحاد لهذا الموسم تعتبر من أكبر الصفقات المحلية لرعاية إحدى الألعاب على الإطلاق.

وسبق لي أن تطرقت في الأسبوع الماضي عن هذا الأمر، وشاهدت في مباراة سترة والمنامة جماهير كانت مستاءة من دفعها لهذا المبلغ وخصوصا أنها تود مؤازرة فريقها في جميع مبارياته وإعطاء المباراة رونقا رائعا بحضورها المتميز مثلما شاهدناه في الموسم الماضي.

في السابق كان الدخول بمبلغ رمزي جدا لم نر أي احتجاج عليه، ونتذكر حينما كان الدخول بمبلغ 200 فلس وكان عبر الصحف المحلية التي توضعه في صفحاته ويقوم الجماهير بشراء الصحيفة وقص التذكرة والدخول بها، وبعد عدة سنوات تغير الوضع وأصبح الدخول بمبلغ 500 فلس حتى أن وصلنا الآن لما نحن عليه.

والعجيب في الأمر أن من يرغب بدخول المباراة بمبلغ غير الدينار عليه أن يرسل رسالة عبر sms وسيتحول دخوله من دينار إلى 700 فلس، فأين التخفيض الذي معجب به اتحاد السلة وكأنه قد فك العقدة التي تتراود لدى الجماهير العاشقة لهذه اللعبة التي أصبحت شعبيتها أكثر بكثير من اللعبة الشعبية الأولى في العالم كرة القدم.

وبدلا من أن يواصل اتحاد السلة تميزه الواضح الذي ظهر به في الموسم الماضي أخذ يتراجع عن هذا التميز وكأنه يقول «تميزنا سنة ماله داعي نتميز هالسنة»!... ونسى أن الجميع أشاد بتميزه في الموسم الماضي ويتمنون أن يواصل هذا التميز وخصوصا أنه جذب الجماهير لحضور المباريات في الموسم الماضي وأعطت المنافسة رونقا رائعا بحضور الجماهير التي أنجحت الدوري السلاوي في الموسم الماضي ولها الفضل الأول والكبير بخروج الدوري بهذا الشكل اللافت.

وبعد أن تطرقت في الأسبوع الماضي في هذا العمود عن سعر تذكرة دخول مباريات السلة تلقيت عدة رسائل عبر بريدي الإلكتروني يطالبون اتحاد السلة بخفض سعر التذكرة ليتسنى لهم الحضور لمؤازرة فرقها، وإحدى الرسائل من أحد الجماهير يقول: «نتابع المباريات أولا بأول ونحن نحضر أكثر المباريات وليس فقط مباريات فريقنا لأن الدوري يستحق المتابعة ويتمتع بمنافسة كبيرة إلى جانب التميز الجماهير الذي نشاهده فقط في مباريات كرة السلة».

ولعل ندائي يصل للمسئولين باتحاد السلة وعلى رأسهم رئيس الاتحاد عادل العسومي، فهذه الجماهير العاشقة لهذه اللعبة تتمنى أن يتم تخفيض رسوم الدخول ليتواصل التميز لاتحادكم الموقر.

أخيرا... أتمنى من مسئولي اتحاد السلة الوعي والاهتمام بالممر الواقع بين صالتي اتحاد السلة واتحاد اليد الذي رأيناه أشبه بالمقاهي الشعبية من كثرة الدخان المتطاير في فترة الاستراحة والذي يتوجه إليه عدد كبير من الشخصيات الحاضرة في المنصة الرئيسية للتدخين في هذا الممر، فمن يرغب بالتدخين عليه أن يتوجه إلى مواقف السيارة والتدخين كما يشاء وبإمكانه أن يدخن أكثر من سيجارة واحدة ولن يمنعه أي شخص، ولكن عليهم الانتباه أن الممر أصبح موقفا للمدخنين والذي بدأ الجميع يستاء منه.


مبروك حبيل

أقدم تهنئة خاصة إلى لاعبي منتخبنا الوطني والنادي الأهلي النجم محمد حبيل الذي سيدخل القفص الذهبي مساء اليوم، وجعل الله حياته أيها النجم مليئة بالأفراح وبالرفاه والبنين.

إقرأ أيضا لـ "محمد طوق"

العدد 2610 - الأربعاء 28 أكتوبر 2009م الموافق 10 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:26 ص

      بنت بلادي

      الصراحة ما يحسون اتحاد السلة بالناس والجماهير
      شلون يرضون يحطون هالمبلغ التعجيزي
      المفروض يقاطعونهم وماحد يروح علشان يفشل دوريهم

اقرأ ايضاً