العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

فاطمة المير تستعد لإدارة أعمال ميساء مغربي

تستعد لتقديم «وناسة 2» للجمهور البحريني

كشفت صاحبة مؤسسة «أيكون» للإنتاج الفني فاطمة المير أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لإدارة أعمال الفنانة المتألقة ميساء مغربي، مشيرة إلى أنها ستبدأ مشوار إدارة أعمالها مع مشاركتها في بطولة فيلم سينمائي خليجي تستعد لتصويره مغربي قريبا، إلا أنها رفضت الإفصاح عن التفاصيل الكاملة للفيلم.

وأوضحت المير في اتصال مع «ألوان الوسط» أن النجمة ميساء عرضت عليها فكرة إدارة أعمالها منذ فبراير/ شباط الماضي، إلا أنها انشغلت بالتحضير لمسرحية «وناسة» كما انشغلت ميساء بمسرحية «الهامورة» التي عرضت في المملكة العربية السعودية، مضيفة أنها كانت برفقة الفنانة ميساء مغربي في قطر، وذلك لإنهاء بعض التعاقدات في الدوحة، الخاصة بالاستعداد لاستقبال المسرحية البحرينية «وناسة» التي ستعرض خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وقد أعربت المير عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته مسرحية «وناسة» خلال عروضها الـ 13. ووعدت المنتجة الجمهور البحريني بمفاجأة مشوقة ستقدمها لهم عبر مسرحية «وناسة 2» التي ستقدمها إن شاء الله في عيد الفطر للعام 2010.

يذكر أن مسرحية «وناسة» من تأليف وإخراج أحمد الصايغ، وبطولة كل من: فاطمة عبدالرحيم، علي الغرير، خليل الرميثي، وفاء مكي، أمين الصايغ وصادق الشعباني... وغيرهم من فناني الكوميديا الشباب.

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:13 ص

      باربي العجم

      وااااي فدييييييييت فاطمة المير
      الله يوفقهااااا انشالله

    • زائر 1 | 4:22 م

      برافو بنت المير

      مرحبا الاخت فاطمة المير
      مبروووووووووك على المؤسسة ومبروووووووووك على نجاح مسرحيه وناسه وانتي دائما في القائمه بكل مكان تتواجدين فيه من ناحيه الاداره او التخطيط
      وانشاء الله نراك دائما بالمقدمه يا بنت المير
      والله يوفقك وبدايه موفقه والى الامام دائما
      وانا حضرت المسرحيه اكثر من مره وايد وايد حلوووة وكفايه انها بحرينيه وشكري لجميع الطاقم وبالمقدمه انتي يا بنت المير برافو
      من البحرينيه

اقرأ ايضاً