شجون الهاجري «لقيطة» في «أميمة»... وتجهز «شوجي 2» في رمضان

مسلسل مصري... مفاجأتها المقبلة

انضمت الفنانة شجون الهاجري إلى فريق عمل مسلسل «أميمة» الذي يستأنف تصويره خلال الفترة المقبلة. المسلسل تأليف هبة مشاري حمادة، وبطولة الفنانة هدى حسين وإلهام الفضالة وشيماء علي وفاطمة الصيفي وهيا عبدالسلام.

المسلسل اجتماعي يتناول قضية مهمة في المجتمع هي «اللقطاء»، ويدور في إحدى دور الرعايا الاجتماعية المخصصة للأيتام «اللقطاء» من الفتيات، حيث يسلط الضوء على طريقة معيشتهن وحياتهن اليومية وكيفية تعاملهن مع المجتمع والناس بشكل مباشر، إلى جانب نقل معاناتهن. المسلسل من 30 حلقة تعرض خلال شهر رمضان المبارك المقبل على إحدى المحطات الفضائية الخليجية.

تجسد الفنانة «شوجي» في هذا المسلسل شخصية جديدة هي فتاة مرحة تتميز بالشقاوة «نزغة» وتحب الأكل بشكل كبير، فشهيتها دائما مفتوحة.

على جانب آخر، تعيش شوجي حالا من الثراء الفني، إذ تسلمت عددا كبيرا من النصوص، وتبحث حاليا الأفضل منها، ومن المتوقع أن تغادر شوجي البلاد خلال الفترة المقبلة إلى القاهرة للاتفاق على عمل مصري درامي على مستوى فني عال جدا، ولكنها لن تكشف عن تفاصيله حتى إبرام العقد بينها وبين الشركة المنتجة.

يذكر أن الفنانة شجون مستمرة في عروض مسرحيتها «مدينة الظلام» التي ستخرج في جولة فنية خليجية تشمل إمارة دبي وقطر، وفي الوقت نفسه يجري التحضير للجزء الثاني من برنامج المسابقات الذي يحمل لقبها «شوجي 2» لعرضه في رمضان المقبل.

العدد 2612 - السبت 31 أكتوبر 2009م الموافق 13 ذي القعدة 1430هـ

التعليقات (148)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً

شاركونا رأيكم