العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ

زين عوض تفتتح ألبومها الجديد «على وعدي»

وسط عدد كبير من الفنانين ووسائل الإعلام والمعجبين، افتتحت الفنانة الأردنية زين عوض ألبومها الجديد «على وعدي» في Virgin Megastore الأردن.

الألبوم الذي يحتوي على 12 أغنية تعاونت زين من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والمحلنين والموزعين، ففي أغنية «من الليلة ديه» تعاونت مع محمد سالم في الكلمات وفي التلحين مع محمود خيامي، وفي التوزيع مع أسامة هندي. وأغنية «علمتيني بهواك» التي كتبها عاصم حسين ولحنها خالد البكرى، كانت من توزيع عادل حقي، أما أغنية الألبوم «على وعدي» فتعاونت عوض في كلماتها وألحانها مع وائل الشرقاوي، أما في توزيعها فقد تعاونت مع أسامة هندي. كما تعاونت أيضا مع الشاعر خالد تاج في أغنية «ماكنتش كلمة»، والشاعر هاني الصغير في أغنية «أعلى درجات الحب»، ولم تنس عوض الشاعر نادر عبدالله الذي تعاونت معه في أغنية «هو إنت» من ألحان وليد سعد وتوزيع محمد مصطفى، كما انفرد وائل الشرقاوي في أغنيتين من كلماته وألحانه، وتوزيع الأولى بعنوان «يا ترى تهواني» والأخرى بعنوان «حلاوة الحب».

الألبوم الذي أنتجته شركة «نيو سنشري» للإنتاج الفني ووزعته solo records كان «الماسترينج» له على يد المهندس خالد رؤوف في استوديو «صوت الحب» في مصر.

وتقول كلمات أغنية «على وعدي» عنوان الألبوم:

على وعدي معاك حفضل وياك يا حبيب قلبي وعنيا

ولموني كثير عشان بهواك ومشاعري هي هي

روحي فيك دائما والله بهواك لو لاموا الس علي

ما خلاص قلبي اختارك يا ملاك من وسط الدنيا ديا

العدد 2612 - الجمعة 30 أكتوبر 2009م الموافق 12 ذي القعدة 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً