العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ

إنجاز جديد للفريق الملكي للقدرة في سباق الطائف

محمد عبدالعزيز وخالد الرويعي حققا المركزين الثاني والثالث

حقق الفريق الملكي لسباق القدرة للخيل إنجازا جديدا من خلال مشاركاته المختلفة في البطولات التي تقام في مختلف المواقع إذ حقق الفارسان محمد عبدالعزيز وخالد الرويعي المركزين الثاني والثالث في بطولة الطائف للقدرة التي أقيمت يوم أمس الخميس لمسافة 80 كيلومترا وبمشاركة نحو 45 فارسا فيما فاز بالمركز الأول الفارس السعودي عبدالعزيز المحلي بالجواد الكاسر.

ويأتي فوز فارساي الفريق الملكي لسباق القدرة للخيل بالمركز الثاني والثالث لتأكيد مكانة الفريق في هذا التجمع العربي إذ شهدت البطولة مشاركة فرسان المملكة العربية السعودية وقطر وجمهورية مصر العربية واشتملت على ثلاثة مراحل 30 و25 و20 كيلومترا. وشهدت المراحل منافسات قوية استمرت حتى النهاية، وكاد الفارس محمد عبدالعزيز ان يحرز المركز الأول لولا ضياعه في المرحلة الثالثة ولمدة عشر دقائق تقريبا بسبب عدم وضوح علامات السير ما أدى الى خسارته للفترة الزمنية التي كانت تؤهله الى المركز الأول لولا الحادث المذكور. وقد قدم الوفد ملاحظاته بشأن ذلك الى اللجنة المنظمة التي وعدت بدراسة ذلك.

وقد رفع إداري الفريق أحمد الفرجاني خالص تهانيه وتقديره الى قائد الفريق الملكي لسباق القدرة للخيل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، كما أعرب عن تقديره الى سموهما بهذه المناسبة وذلك للمتابعة التي حظى بها الفريق خلال المشاركة في بطولة الطائف، كما شكر مدير الفريق فيصل العجمي وأكد الفرجاني أن عضوالفريق الملكي لسباق القدرة للخيل محمد عبدالعزيز وخالد الرويعي بذلا مجهودا كبيرا خلال المراحل الثلاث للسباق، وقد نجحت مشاركتهما بعد ان حققا المركزين الثاني والثالث في تأكيد واضح على مكانة الفريق الملكي والمستوى الذي وصل اليه الفريق والفرسان.

وأشاد الفرجاني بجهود أفراد الطاقم كافة الذي وجد في سباق الطائف والذي يقام للمرة الثانية مشيدا بالروح العالية التي تمتع بها أفراد الفريق ووفد الفريق الملكي كافة خلال هذه المشاركة.

من جانب آخر قال مدير الاسطبلات الملكية للخيل العربية خالد أحمد مس إن هذه المشاركة جاءت ايجابية واستطعنا ان نؤكد مكانة الفريق والجياد البحرينية إذ شاركنا بالجواد البحريني طويسان جلمود وذلك بهدف إبراز الجياد البحرينية كما ان الجواد أرجو الذي انظم أخيرا الى الفريق الملكي قد أكد هو الآخر وجوده في أول مشاركة له في بطولات القدرة.

وأضاف خالد ان الفترة القصيرة للإعداد أثمرت جهودها وخصوصا مع طويسان الذي استعد للبطولة خلال ثلاثة أشهر فقط.

كما أشاد بالجهود التي بذلها الفارسان محمد عبدالعزيز وخالد الرويعي خلال المراحل الثلاث. وأعرب خالد عن تقديره للجهود التي بذلها المدرب المغربي للفريق عبدالحق قدوري الذي بذل مجهودا كبيرا خلال البطولة خلال إشرافه على مشاركة الفريق في البطولة.

وأكد ان الفوز الذي حققه الفريق الملكي عبر فارسيه محمد عبدالعزيز وخالد الرويعي قد أضاف إنجازا جديدا لسجل إنجازات الفريق.


ناصر بن حمد يشيد بنتائج الفريق

أعرب قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره كما قدم تهانيه الى الفارسين محمد عبدالعزيز وخالد الرويعي وذلك بمناسبة احتلالهما المركزين الثاني والثالث في البطولة.

وعبر سموه كذلك عن تقديره للجهود الكبيرة التي بذلها جميع أفراد الطاقم والجهازان الفني والإداري المرافق للفريق.

وقال سمو الشيخ ناصر إن ما حققه الفريق يأتي تتويجا للجهود التي يبذلها الأفراد كافة من أجل رفع راية مملكة البحرين خفاقة في المحافل كافة التي نشارك فيها. وأكد سموه أن الفريق الملكي يحرص على المشاركات المختلفة وذلك بهدف رفع مستواه وكسب المزيد من الخبرة وهو الهدف الذي كنا نصبو اليه من جراء المشاركة في بطولة الطائف للقدرة.


مدير الفريق الملكي يشيد بالنتائج

وأشاد مدير الفريق الملكي فيصل العجمي بالنتائج الجيدة التي حققها الفريق الملكي لسباق القدرة للخيل عبر الفارسين محمد عبدالعزيز وخالد الرويعي من خلال المشاركة في بطولة الطائف للقدرة في المملكة العربية السعودية.

وقال العجمي من موقع الفريق الملكي في فرنسا إذ يقيم المعسكر التدريبي إن ما تحقق في الطائف يأتي استكمالا للنتائج المشجعة والكبيرة التي حققها الفريق في مختلف مشاركاته، وأعرب العجمي عن تقديره للجهود التي بذلها الجميع في الوفد خلال المشاركة في البطولة وترجمت هذه الجهود الى المركزين الثاني والثالث في البطولة

العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً