العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ

روسيا أول المتأهلين والسويد تودع البطولة

ضمن منافسات مركز كرزكان على كأس المرحوم ياسر وفي الجولة الثانية من مباريات المجموعة (ب) أقيمت مبارتان فالتقى في المباراة الأولى فريقا اسبانيا ويوغسلافيا وجاءت المباراة متكافئة المستوى غلب عليها الطابع الحماسي منذ انطلاقة الشوط الأول الذي انتهى بتقدم فريق يوغسلافيا 14/13، وأبدع الأسبان في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز مستحق 29/24 وبذلك يضمن تأهله للدور قبل النهائي وقد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب أحمد حسن البرباري والجائزة عبارة عن وجبة عشاء مقدمة من معجنات أبو نضال. أدار المباراة الحكمان سامي أحمد ونادر البزاز.

وفي المباراة الثانية جمعت فريقي روسيا حامل اللقب العام الماضي والسويد حث استمتعت الجماهير بهذه المباراة وانتهى شوطها الأول بتقدم روسيا 10/8 ومع بداية الشوط الثاني لعب السويد بطريقة 5/1 للدفاع للحد من خطورة حسين جاسم إلا أن السويديين أدركوا أن خطورة هذا الفريق لوجود أكثر من لاعب يستطيع التسديد من خارج التسعة أمتار وأكثر من لاعب يمكنه ملء الفراغ في حال مراقبة حسين جاسم لتنتهي المباراة بفوز روسيا 23/21 وبذلك أبعد السويد عن جو المنافسة على لقب البطولة وتبقى مباراة تحصيلية لفريق السويد. برز من فريق روسيا محمد على جواد وصلاح عبدالجليل وحسين جاسم وحاز على جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد على جواد من فريق روسيا. أدار المباراة الحكمان غسان أمير وميرزا سلمان.

يذكر أن البطولة برعاية محافظة الشمالية وبدعم من الوطن للكهرباء ومقاولات الطائر، شركة السيد سعيد سيد حسن لمواد البناء، نزار لبيع الأدوات الكهربائية، بوتيك الغربية ومؤسسة إبراهيم حسن مهدي

العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً