العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ

نجاح كبير ومتميز للمهرجان الثاني لكرة القدم لمدارس اكتشاف المواهب بالأندية

بحضور عضو مجلس الإدارة للاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة ومدير الاتحاد عبدالرزاق محمد أقيم المهرجان الثاني لاكتشاف المواهب لمدارس الفرق (الصغار) في الأندية المحلية. وقد شارك في هذا بمشاركة10 أندية قسمت الى مجموعتين والفرق هي: الشرقي والرفاع والشباب والمدينة والساحل للمجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق الاتحاد والاهلي والنجمة والحالة والبديع ولعبت الفرق مبارياتها من دور واحد ومن شوط واحد لكل مباراة مدته الزمنية عشر دقائق باستثناء المباراة النهائية التي لعبت بشوطين.

واستطاع الساحل ان يتصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وبفارق الاهداف عن الشرقي وبها وصل الى المباراة النهائية بينما تصدر الاهلي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ولعب الفريقان في المباراة النهائية واستطاع فيها الساحل ان يحسم اللقب عن طريق الركلات الترجيحية بـ 3 اهداف مقابل هدف بعد ان انتهى اللقاء في الوقت الاصلي بالتعادل بهدف لكل منهما.

وفي نهاية المباراة قام مدرب منتخب الناشئين برونو بتسليم اللاعبين الفائزين الكؤوس: كأس أحسن حارس مرمى لعلي محمد محمود من الاهلي وأحسن لاعب لمحمد عادل خليل من الشرقي بينما حصل اللاعب عبدالله جاسم سعيد على كأس هداف المهرجان برصيد (8 أهداف).

وتتكون اللجنة القائمة على تنظيم المهرجان الثاني من: عمران عبدالله وخالد الدوسري وعلي حسين ويعقوب الذوادي وقد كان عملها واضحا وناجحا على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال المهرجان.

بينما ضمت قائمة الحكام ولأول مرة امرأتين، هن: هيفاء وحنان العرادي الى جانب الحكام المبتدئين، وهم: محمد حمد سعود وعلي جميل العصفور ونواف شاهين ومحمد قاسم وحمد محمد حمادة.

وتميز المهرجان بالمواهب التي تحتاج الى صقل وأكد نجاحه من جميع الاطراف وبرزت عناصر كثيرة لها مستقبل كبير في طريق النجومية ونتمنى ان تستمر مثل هذه المهرجانات

العدد 322 - الخميس 24 يوليو 2003م الموافق 25 جمادى الأولى 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً