العدد 358 - الجمعة 29 أغسطس 2003م الموافق 02 رجب 1424هـ

وزير الصحة يطّلع على فكرة اليوم الصحي وأهدافه

اطلع وزير الصحة خليل إبراهيم حسن في مكتبه بمبنى الوزارة من أعضاء لجنة التثقيف الصحي برئاسة رئيس مجلس إدارة مركز عالي الصحي علي البقارة على فكرة اليوم الصحي وأهدافه والبرامج التي تقوم بها لجنة التثقيف الصحي.

كما وجهت اللجنة دعوة الى وزير الصحة ليشمل الاحتفال باليوم الصحي عن الأمراض المزمنة تحت رعايته والذي سيقيمه مركز عالي الصحي خلال الفترة 25 و26 سبتمبر/أيلول المقبل، وسيكون اليوم الأول مخصصا للرجال واليوم الثاني للنساء وتشتمل الفعالية على معرض للأدوية والأجهزة الطبية بالإضافة الى الأدوية الشعبية.

وأعرب وزير الصحة عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة التثقيف الصحي لتبنيهم الأنشطة والفعاليات الصحية التي تدعم جهود وزارة الصحة لتقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية للمواطنين والمقيمين في المملكة.


... ويجتمع بأعضاء لجنة الشكاوى بمجلس النواب

كما اجتمع وزير الصحة في مكتبه بمبنى الوزارة بأعضاء لجنة الشكاوى المؤقتة بمجلس النواب برئاسة النائب يوسف زين العابدين زينل وعضوية كل من النائب جاسم أحمد السعيدي والنائب جاسم محمد الموالي والنائب محمد عبدالله الشيخ آل عباس.

وتم خلال الاجتماع بحث الموضوعات ذات الصلة بالخدمات الصحية المقدمة من وزارة الصحة للمواطنين والمقيمين في المملكة وسبل تطويرها، وخصوصا تطوير خدمات الطوارئ على ضوء التوجيهات الأخيرة لصاحب السمو رئيس الوزراء بالعمل على تحسين خدمات قسم الطوارئ والحوادث بمجمع السلمانية الطبي

العدد 358 - الجمعة 29 أغسطس 2003م الموافق 02 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً