العدد 358 - الجمعة 29 أغسطس 2003م الموافق 02 رجب 1424هـ

فشل مفاوضات انتقال قائد المالكية للأهلي

لعدم اتفاق الطرفين على شروط الصفقة

أكد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي واللاعب الدولي السابق عبدالرزاق محمد انتهاء المفاوضات بشأن انتقال قائد فريق المالكية لكرة القدم سيدحسن عيسى، إذ لم يتفق الطرفان على قيمة الصفقة ومدتها.

وقال عبدالرزاق: «كنا نأمل التعاقد مع اللاعب بصفة دائمة إلا ان إدارة المالكية كان لها رأي آخر، إذ ترغب في انتقاله مدة موسمين فقط وطلبت (15 ألف دينار)، فيما كانت رغبة النادي الأهلي انتقال اللاعب لصفوفه بصفة دائمة، ومع اصرار المالكية على انتقاله مدة موسمين فقد رفع الأهلي المبلغ الى (8 آلاف دينار) فلم يتفق الطرفان، ما أغلق باب المفاوضات».

وقدم عبدالرزاق محمد شكر إدارة النادي الأهلي لرئيس وأعضاء نادي المالكية وأكد استمرار العلاقات الاخوية بين الناديين.

وأثنى عبدالرزاق على تعامل إدارة نادي المالكية طوال فترة المفاوضات لانتقال لاعب خط وسط فريقهم سيدحسن عيسى.

وأكد عبدالرزاق عدم تلقي إدارة الأهلي أية عروض لانتقال لاعبي الأهلي لأندية أخرى بسبب توافر المناخ الجيد في الأهلي بالنسبة للاعبين وهو المناخ الذي قد لا يتوافر في بعض الأندية ما يجعل لاعبي النادي الأهلي يتمسكون باللعب مع ناديهم.

وعن احتمال إقامة معسكر تدريبي للفريق، قال عبدالرزاق محمد: «في السنوات الأخيرة تعود الفريق على السفر لإقامة معسكر قصير يسبق انطلاق الموسم لمدة قصيرة، وننتظر ان يبدأ المدرب إعداد الفريق وتقديم تصوراته وخطته للإعداد، وإذا كان هناك اقتراح خاص بالمعسكر التدريبي فستنظر الإدارة في ذلك، وعندما تتهيأ الظروف ستقرر الإدارة أمر المعسكر وسيكون ذلك محل اهتمام مجلس إدارة النادي التي تسعى دائما الى تطوير فرق النادي قبل بدء المنافسات في كل موسم».


بعد رحلة علاج ناجحة ...صنقور يعود اليوم من التشيك

اليوم بدء إعداد فريق الكرة الأهلاوي

تنطلق مساء اليوم (السبت) تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجديد التونسي سفيان الحيدوسي وذلك استعدادا للموسم الكروي الجديد 2003 - 2004 الذي سينطلق في أكتوبر/ تشرين الأول المقبل. وكانت إدارة كرة القدم الاهلاوية قد نظمت تجمعا للفريق مع الجهازين الإداري والفني يوم الثلثاء الماضي تم خلاله شرح برنامج وخطة الاعداد للموسم الجديد، وتحديد الاهداف والطموحات المنشودة من المشاركات المحلية والخارجية للفريق.

ويشتمل برنامج إعداد الفريق الاهلاوي على مراحل عدة اعتبارا من اليوم اذ ستكون المرحلة الأولى بدنية ولياقية مكثفة لمدة عشرة أيام يدخل بعد ذلك الفريق في معسكر داخلي لمدة عشرة أيام ويشتمل على تدريبات صباحية ومسائية قبل الدخول في مرحلة المباريات الودية مع الفرق المحلية استعدادا لكأس الاتحاد البحريني التي تعتبر باكورة مسابقات الموسم الكروي الجديد.

من جهة أخرى يصل اليوم عبر مطار البحرين الدولي مدافع فريق الأهلي لكرة القدم علي صنقور بعد رحلة علاج ناجحة في جمهورية التشيك. وقال مدير الكرة في النادي الأهلي عبدالعزيز بوخمسين: «استفاد اللاعب من العلاج وتحسنت حالته بعد أن خضع لبرنامج علاجي مكثف من 5 إلى 6 ساعات يوميا على فترتين». وأضاف بوخمسين «اشتمل علاج اللاعب في التشيك على بركة السباحة ومساج وتدريبات تقوية في صالة الحديد والجري بالإضافة إلى جلسة يومية مع الطبيب، وسيواصل صنقور علاجه بحسب البرنامج المعد من قبل البروفيسور فوكس الذي أشرف على علاجه في جمهورية التشيك، وسيبدأ فريق الأهلي تدريباته اليوم الساعة 45:6 مساء

العدد 358 - الجمعة 29 أغسطس 2003م الموافق 02 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً