العدد 362 - الثلثاء 02 سبتمبر 2003م الموافق 06 رجب 1424هـ

فودافون تبدأ قريبا خدماتها في البحرين

بدأت شركة الاتصالات المتنقلة فودافون «MTC-Vodafone» العد التنازلي لتشغيل خدماتها في سوق الاتصالات البحرينية، إذ أطلقت الشركة رسالتها الإعلامية الأولى في البحرين تحت عنوان «فودافون نسمعك» وعبر شعارها الذي يحمل الألوان الأزرق والأحمر والأبيض.

وقال المدير العام للشركة سعد البراك «لقد قمنا بتنظيم جلسات عمل وحلقات نقاش لنؤكد بذلك شعار «فودافون نسمعك» ونشدد نية الاستماع فعليا إلى ما يود مشتركونا وزبائننا المستقبلون التعبير عنه وتفهم تطلعاتهم المستقبلية والعمل على تطوير خدماتنا بشكل يواكب هذه التطلعات ويحققها».

وأضاف «لقد استثمرنا الكثير في تنمية مواردنا البشرية وأعمالنا في البحرين، إذ قمنا بتوظيف هذه الاستثمارات بشكل أساسي في أحدث التقنيات مع اهتمام خاص والتزام جاد بتدريب وتطوير الموارد البشرية. ويسعدني أن أعلن هنا عن تمكننا من الوفاء بالتزامنا تجاه استراتيجية بحرنة الوظائف خلال زمن قياسي. ففي الوقت الحاضر، يبلغ عدد موظفينا 031 موظفا تصل نسبة البحرينيين بينهم إلى 57 في المئة، وهي النسبة التي كنا نخطط الوصول إليها خلال 3 سنوات. وبالتالي ، فإن الاستثمار في تنمية كوادرنا البشرية وتطوير خدمة الزبائن والمشتركين يمثل أحد أهم عوامل نجاح «فودافون» في توسعة أعمالها».

العدد 362 - الثلثاء 02 سبتمبر 2003م الموافق 06 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً