العدد 362 - الثلثاء 02 سبتمبر 2003م الموافق 06 رجب 1424هـ

«التخفيضات العمومية» ابتداء من 72 الجاري

أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين موسم التخفيضات العمومية للفترة الصيفية، وقالت إن هذه التخفيضات ستبدأ في 72 سبتمبر/ أيلول الجاري ولمدة أسبوعين قابلة للتمديد. وبدأت الغرفة منذ الأول من سبتمبر في توزيع استمارات التخفيضات العمومية للتجار الراغبين في المشاركة في الموسم الجديد. وقال مدير عام الغرفة جاسم الشتي ان نظام التخفيضات العمومية ينص على ألا تقل نسبة التخفيض لجميع انواع السلع خلال الفترة عن 02 في المئة باستثناء المواد الغذائية التي يجب ألا تقل نسبة التخفيضات فيها عن 01 في المئة. واكد ان فرقا تفتيشية ستقوم بمراقبة المحلات للتأكد من جميع الاجراءات وسلامة سير عملية الخصومات بيسر للتاجر والمستهلك. التخفيضات العمومية بدءا من 72 الشهر الجاري

المنامة - غرفة التجارة

أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين موعد موسم التخفيضات العمومية للفترة الصيفية، وقالت ان هذه التخفيضات ستبدأ في 72 سبتمبر/ ايلول الجاري ولمدة اسبوعين قابلة للتمديد وستبدأ الغرفة في توزيع استمارات التخفيضات العمومية للتجار الراغبين في المشاركة في الموسم المقبل للتخفيضات في الأول من سبتمبر. ودعا مدير عام الغرفة جاسم محمد الشتي التجار المشاركين في التخفيضات الذين يقومون بنشر اعلانات في الصحافة المحلية ذكر رقم رخصة التخفيضات الصادرة عن الغرفة، مؤكدا بان ذلك يأتي ضمن الضوابط التي وضعتها الغرفة لضمان صدقية هذه التخفيضات وحسن سيرها وحصول المشاركين فيها على الترخيص اللازم.

وأوضح جاسم الشتي ان نظام التخفيضات العمومية ينص بأن لا تقل نسبة التخفيض لجميع انواع السلع خلال فترة التخفيضات العمومية عن 02 في المئة باستثناء المواد الغذائية التي يجب الا تقل نسبة التخفيضات فيها عن 01 في المئة. وأشار إلى ان رسوم التسجيل والمشاركة في التخفيضات تبلغ بالنسبة إلى المحل التجاري الرئيسي -/03 دينارا وللفرع -/01 دنانير. وقال انه ستكون هناك فرق تفتيشية على المحلات للتأكد من جميع الاجراءات وسلامة سير عملية التخفيضات بيسر للتاجر والمستهلك.

العدد 362 - الثلثاء 02 سبتمبر 2003م الموافق 06 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً