العدد 371 - الخميس 11 سبتمبر 2003م الموافق 15 رجب 1424هـ

نهاية التدريب الصيفي في البنك الأهلي المتحد

أقام بنك الأهلي المتحد مأدبة غداء أخيرا في فندق الدبلومات راديسون إس إيه إس لعدد من الطالبات اللاتي تلقين تدريبهن الصيفي خلال شهر يوليو/ تموز واغسطس/ آب.

وقد بلغ عدد المتدربات 21 متدربة من جامعة البحرين وثلاث منهن من جامعات اجنبية أخرى. إن هذا التعاون ما بين بنك الأهلي المتحد والجامعات المحلية من خلال هذا التدريب الصيفي، يعكس اهتمام المصرف بتعريف الطلبة على سوق العمل والمساهمة منه في اثراء تجربتهم العملية في القطاع المصرفي وتأثير ذلك على مستقبلهم المهني. وقد شكر اسماعيل يونس (مدير الموارد البشرية) الطالبات على جهودهن و تمنى لهن التوفيق في اكمال دراستهن.


نيو هورايزن يفتح مركزا متخصصا لتعليم النساء

أعلن مركز نيو هورايزن لتعليم الكمبيوتر وتقنية المعلومات العامل في مملكة البحرين انه في صدد افتتاح مركز تدريب نسائي هذا الخريف. ويقع المركز الجديد في المقر الرئيسي مركز نيو هورايزن الكائن في وسط منطقة الحورة ، وسيوفر الكثير من المقررات المتعلقة ببرامج تطبيقات المكتب الأساسية. وقال مدير عام نيو هورايزون عبدالرحمن: «سيتيح هذا المركز الجديد للنساء فرصة الحصول على التدريب في مجال تقنية المعلومات في جو دراسي يشعرن بالراحة فيه».

ويضيف: «لقد أصبحت مهارات تقنية المعلومات جزءا أساسيا تزداد أهميته يوما بعد يوم في الوقت الحالي. إضافة إلى ذلك، يمثل هذا المركز فرصة تعليمية قيمة لنساء مملكة البحرين».

ومن جانب آخر، يعد هذا المركز التدريبي النسائي الثاني من نوعه في مملكة البحرين، فهو المركز الذي كان له الأثر البالغ في قيادة المبادرة ذاتها في المملكة العربية السعودية. ومن المأمول ان تصبح لدى المركز في البحرين هيئة تعليمية نسائية مع نسبة 1/10 من الطلبة والمدرسين. وستقام غالبية المحاضرات في الفترة الصباحية.


سامسونج تنظم «مؤتمر التسويق الإقليمي 2003» لموزعيها المعتمدين في المنطقة

نظمت سامسونج إلكترونيكس، الشركة العملية في مجال تقنيات التوافق الرقمي، حديثا «مؤتمر التسويق الإقليمي 2003» الذي ضم جميع موزعيها المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط. وقد وفر المؤتمر للوكلاء والموزعين المشاركين بيئة مثالية لتبادل الأفكار والآراء حول أفضل الممارسات واستعراض استراتيجية وتوجهات الشركة خلال السنة المالية 2003 - 2004.

وشارك في المؤتمر مسئولون كبار من المقر الرئيسي لشركة سامسونج في كوريا، يمثلون مختلف أقسام الشركة، بما فهيا مكيفات الهواء والثلاجات وأفران المايكرويف والغسالات والمكانس الكهربائية، إذ قام المسئولون بتقديم فكرة واضحة عن منتجات كل قطاع على حدة. وقال دي كيه بايون، رئيس شركة سامسونج إلكترونيكس الخليج: «نهدف من وراء تنظيم مؤتمر التسويق الإقليمي إلى جمع موزعينا ووكلائنا معا وإتاحة الفرصة لهم لتبادل الأفكار والآراء بشأن أفضل الممارسات والنجاحات التي حققوها في أسواقهم المختلفه، بالإضافة إلى التعرف عن كثب إلى أحدث المستجدات والمنتجات واستعراض خطط الشركة خلال العام المقبل. ويأتي هذا المؤتمر قبل كل شيء منسجما مع هدفنا الأساسي المتمثل في تزويد عملائنا بأرقى مستويات الخدمة عبر موزعين يتمتعون بدرجة عالية من الدراية بمنتجات سامسونج».

العدد 371 - الخميس 11 سبتمبر 2003م الموافق 15 رجب 1424هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً