العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ

«التمويل الكويتي»: انتهاء 50 من واحة «بيتك»

قال بيت التمويل الكويتي «بيتك» في بيان له أمس (الأربعاء)، إنه تم الانتهاء من 50 في المئة من عمليات تنفيذ مشروع واحة بيتك الصناعية الذي يتم تشييده على مساحة 154 ألف مترمربع في منطقة البحرين للاستثمار العالمية.

وتوقع بيت التمويل الكويتي الانتهاء من المشروع في سبتمبر/أيلول 2009. والمشروع عبارة عن مجمع صناعي، تم تصميمه لجذب الاستثمارات ذات القيمة المضافة العالية. وقام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبيت التمويل الكويتي - البحرين عبدالحكيم الخياط بزيارة تفقدية إلى موقع العمل في مشروع واحة بيتك الصناعية بهدف متابعة الأعمال الإنشائية في المشروع.

وقال الخياط: «إن هذا المشروع هو الأول من نوعه في البحرين، ويهدف إلى تعزيز التنوع الاقتصادي وبالأخص في القطاع الصناعي، والمساهمة في جذب الاستثمارات إلى البحرين وخلق المزيد من فرص العمل من خلال الاستفادة من التوسعات الجارية في القطاع الصناعي والطلب الكبير على مشاريع العقارات الصناعية في البحرين».

من جهته، قال رئيس مجلس إدارة واحة بيتك الصناعية أسامة الخاجة: «نهدف إلى خلق مدينة صناعية فريدة من نوعها محليا وإقليميا، وما من شك أن واحة بيتك الصناعية ستعزز من الاقتصاد البحريني بشكل كبير بما ستوفره من فرص عمل كثيرة». أما الرئيس التنفيذي لشركة بيتك للاستثمارات الصناعية نادر المؤيد فقال: «يعتبر المشروع أحد المشاريع الداعمة لتوجهات حكومة البحرين لدعم وتطوير الصناعات الصغيرة والمتوسطة من حيث تهيئة الفرصة لنمو مثل هذه الصناعات من خلال أجواء مساندة إيجابية»

العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً