العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ

«درَّة» راعٍ فضيٌ لبرنامج ولي العهد للمنح الدراسية

استقبل الرئيس التنفيذي لـ «درة البحرين»، جاسم الجودر بموقع المشروع صباح يوم الاثنين الماضي، مدير برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية رونالد كولر؛ إذ تم إعلان رعاية «الدرة» للبرنامج لتكون الراعي الفضي لهذا البرنامج المتميز.

وبهذه المناسبة صرح الجودر بالقول: «لقد تعوَّدت (درَّة البحرين) المساهمة في مثل هذه المشاريع الاستراتيجية في المملكة، وخصوصا تلك التي تمس قطاع التعليم والشباب، وبما أن برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية يعتبر من أنجح البرامج التطويرية لجيل الشباب على مستوى المنطقة بأسرها، فإن (درة البحرين) يسعدها المساهمة في إنجاح هذا البرنامج لما له من تأثيرات كبيرة على جيل المستقبل، والذي سيكون له الدور الواعد في قيادة دفة التطور والتنمية في مملكتنا الغالية خلال السنوات المقبلة».

من جانبه علق كولر على هذه المساهمة من قبل «درة البحرين» بالقول: «لقد أسعدتنا كثيرا مشاركة (درة البحرين) في هذا البرنامج المتميز، والتي تأتي في سياق توجيهات صاحب السمو ولي العهد بضرورة إشراك مؤسسات القطاع الخاص في عمليات التطوير والتحديث لجيل هذا البلد الخيِّر».

حضر المقابلة من جانب برنامج ولي العهد للمنح الدراسية العالمية كل من رئيسة شئون الطلبة بالبرنامج شذى أحمد، ومسئولة العلاقات العامة والإعلام عصمت أحمد، فيما حضرها من جانب «درة البحرين» مدير العلاقات العامة بـ «الدرَّة» ياسر الحمَّادي

العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً