العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ

«طيران البحرين» تطلق رحلاتها إلى «كاتمندو» في مارس

أعلنت «طيران البحرين» أنها ستقوم بإطلاق رحلاتها إلى العاصمة النيبالية (كاتمندو)، ابتداء من شهر مارس/ آذار المقبل؛ إذ من المنتظر أن تقوم الشركة بتسيير ثلاث رحلات مباشرة بشكل أسبوعي بين العاصمة النيبالية ومطار البحرين الدولي.

وستقوم الشركة بتسيير رحلاتها المباشرة إلى مدينة «كاتمندو» فور استلامها الطائرة الرابعة والتي ستنضم إلى أسطول الشركة في شهر مارس المقبل، على أن تكون الرحلات أيام الثلثاء، الجمعة، والأحد، وسيكون موعد إقلاع ومغادرة الطائرة لمطار البحرين الدولي في تمام الساعة 2:35 صباحا، لتصل مطار كاتمندو الدولي (ترايبهوفن) في تمام الساعة 10:05 صباحا بتوقيت نيبال، 7:20 صباحا بتوقيت البحرين، وستستخدم طائرات الأيرباص الحديثة التي تمتلكها الشركة من نوع A320 و A319 في هذه الرحلات.

يذكر أن العاصمة النيبالية (كاتمندو) هي الوجهة السابعة عشر للشركة على مستوى العالم، بعد إعلان محطات جديدة هي كالوكات وأبوظبي، علما بأن وجهات «طيران البحرين» تتضمن محطات مختلفة في القارتين الآسيوية والإفريقية.

وصرح العضو المنتدب لـ «طيران البحرين»، إبراهيم الحمر بالقول: «يسعدنا إعلان إطلاق رحلاتنا لعاصمة النيبال (كاتمندو)، الذي يعكس التزامنا التوسع إلى مناطق جديدة وخدمة أكبر عدد من المسافرين عبر مطار البحرين الدولي، وإن هذا التوسع المتنامي لوجهات الشركة هو جزء من استراتيجية شبكة التشغيل التي تعتمدها الشركة، وهي استراتيجية مترابطة مع خططنا التشغيلية والتسويقية في مدينة كاتمندو والتي ستساهم في رفع الأداء التشغيلي للشركة إلى جانب تطور الأداء التسويقي في الوقت نفسه، وإننا نسعى دائما إلى تقديم أفضل الخيارات والوجهات للمسافرين».

يذكر أن شهر مارس سيشهد أيضا إطلاق «طيران البحرين» رحلاتها لمدينة كالوكات في الهند والعاصمة الإماراتية (أبوظبي)، إضافة إلى تسلم الطائرة الرابعة خلال شهر مارس

العدد 2323 - الأربعاء 14 يناير 2009م الموافق 17 محرم 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً